Thursday  16/12/2010 Issue 13958

الخميس 10 محرم 1432  العدد  13958

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

أفضل جراحي السمنة بفرنسا لأربعة أعوام متتالية
د. ماهر حمدان يزور مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يزور مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية الدكتور ماهر حسين حمدان أفضل استشاري جراحة السمنة والحاصل على الزمالة الفرنسية الذي تم تصنيفه مؤخرًا كثاني طبيب بفرنسا في إجراء عمليات جراحات السمنة، وسيبدأ د.ماهر مباشرة عمله بدءًا من يوم الأحد القادم 13 محرم 1433 هـ الموافق 19 ديسمبر2010 م.

وعمل الدكتور ماهر حمدان في مستشفيات عديدة بفرنسا منها المستشفى العام في ليون والمستشفى الأمريكي بباريس، كما أجرى الدكتور حمدان أكثر من 2000 عملية ربط وتحوير للأمعاء ويُعدُّ واحدًا من أمهر الأطباء في مجال جراحات السمنة في العالم، كما يقوم بإجراء عمليات تحزيم المعدة بالمنظار لمعالجة السمنة المفرطة، ويقوم بإجراء عمليات السمنة بمختلف أنواعها.

وكان الدكتور حمدان قد حل في المركز الثاني بين المتخصصين في إجراء تلك العمليات بفرنسا وفقًا لما نشرته صحيفة Le Point بعددها الصادر في يناير 2007م في جراحات السمنة بدون مضاعفات.

فيما نشرت جريدةNOUVEL OBSERVATEUR مؤخرًا التي تُعدُّ من أكثر الصحف الفرنسية انتشارًا في عددها الصادر في 2 ديسمبر2010 دراسة دورية أكّدت من خلالها على أن الدكتور ماهر حمدان حاصل على المركز الثاني في تلك القائمة وهو الجراح الوحيد الذي يجري هذه العمليات في مستشفى HOSPITAL GENERAL DE LAON.

وتجدر الإشارة إلى أن تلك الإحصائية تجرى لتقييم أوائل المستشفيات والأطباء في فرنسا. وتأتي زيارة الدكتور حمدان للمجموعة في إطار سلسلة من التطوير والتميز في الخدمات والعمليات الجراحية التي تقدمها مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية لمراجعيها وذلك بعد افتتاح أكبر مركز متخصص في علاج السمنة بالقطاع الخاص، وتأكيدًا على دورها الريادي في استقطاب أكفأ الأطباء العالميين من أجل تقديم رعاية صحية على أكمل وجه.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة