Thursday  16/12/2010 Issue 13958

الخميس 10 محرم 1432  العدد  13958

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير سلمان التقى أمين المركز العالمي للتعريف بالرسول ووافق على الرئاسة الفخرية للإدارة الصحية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - واس- خالد الحارثي:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتب سموه بقصر الحكم أمس الأمين العام للمركز العالمي للتعريف بالرسول صلى الله عليه وسلم ونصرته الدكتور عادل بن علي الشدي.

وفي بداية اللقاء قدم الدكتور الشدي عرضاً عن إنجازات المركز وخططه المستقبلية وبرامجه التي ركزت على إبراز القيم الأخلاقية في السيرة النبوية والجوانب الإنسانية في شخصية الرسول عليه الصلاة والسلام باستخدام أحدث وسائل الإعلام والاتصال بلغات متعددة لإيضاح الصورة الحقيقية لرسالة النبي عليه الصلاة والسلام.

وأكد الشدي أن المركز يحظى بتوجيه من قادة المملكة العربية السعودية وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني.

وقد أبدى سمو أمير منطقة الرياض تقديره للجهود المتميزة التي يقوم بها المركز في خدمة السيرة النبوية العطرة مؤكداً على ما يلقاه المركز من دعم وتوجيه نابعين من حرص القيادة الرشيدة على إبراز رسالة الإسلام السمحة التي تحمل الخير والرحمة للناس أجمعين.

وفي نهاية اللقاء قدم الأمين العام للمركز لسموه الكريم نسخة من الموسوعة الميسرة للتعريف بنبي الرحمة التي أصدرها المركز مؤخراً وعددا من إصدارات المركز.

على صعيد آخر وافق صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض على الرئاسة الفخرية للجمعية السعودية للإدارة الصحية، جاء ذلك خلال زيارة أعضاء مجلس إدارة الجمعية من الجمعية السعودية للإدارة الصحية لسموه أمس الأول، برئاسة رئيس مجلس الإدارة الأستاذ الدكتور خالد سعد عبدالعزيز بن سعيد، وبحضور نائبه الدكتور عثمان الربيعة، والأستاذ الدكتور بدران بن عبد الرحمن العمر، والدكتور إبراهيم بن عبدالرحمن الحقيل، والدكتور عبدالعزيز بن عبدالرحمن الشامخ، والدكتور أحمد بن حسن آل الشيخ، والدكتور إبراهيم بن عبدالرحمن الملحم، والدكتور علي بن صالح الشايع، وجمعة بن فرحان العنزي.

ورفع رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ الدكتور خالد سعد عبدالعزيز بن سعيد شكره وتقديره نيابة عن أعضاء مجلس الإدارة وجميع أعضاء الجمعية لسموه على موافقته الكريمة برئاسته للجمعية فخريا.

وقال إن رئاسة الأمير سلمان للجمعية فخريا ستدعم خططها، وستجعل أهدافها العلمية والبحثية محل اهتمام المتخصصين والمهتمين بالتخصص خاصةً أنها تعتبر أول جمعية متخصصة في الإدارة الصحية على مستوى المملكة.

وأوضح الدكتور ابن سعيد أن أبرز أهداف الجمعية تنمية الفكر العلمي المهني في مجال التخصص وتطوير الأداء العلمي والمهني لأعضاء الجمعية وإتاحة الفرصة للعاملين في مجالات تخصص الإدارة الصحية للإسهام في حركة التقدم العلمي والمهني في هذه المجالات.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة