Thursday  16/12/2010 Issue 13958

الخميس 10 محرم 1432  العدد  13958

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

التقى المواطنين ووعد بتنفيذ مطالبهم
أمير الباحة يتفقَّد محافظتي قلوة والمخواة ويضع حجر الأساس لعدة مشروعات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الباحة - خالد زاهي:

زار صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة يوم أمس الأول الثلاثاء محافظتي المخواة وقلوة ضمن تفقُّده لإدارات ومحافظات المنطقة.

وكان في استقبال سموه بمقر محافظة قلوة المحافظ حامد الغامدي.. ورئيس بلدية المحافظة المهندس سعيد مشعان.. ومدير شرطة قلوة المقدم علي العمري.. ورؤساء المراكز.. وعدد من المسؤولين في المحافظة.. والتقى سموه أهالي ومواطني المحافظة.. واستمع إلى مطالبهم واحتياجاتهم.. ثم عقد سموه اجتماعاً موسعاً مع محافظ قلوة.. ورئيس بلدية المحافظة.. ورئيس بلدية الحجرة المهندس علي بن محمد الشهراني.. ورئيس المجلس البلدي بالمحافظة، جرى خلاله بحث ومناقشة العديد من الأمور المتعلقة بالمحافظة ومشاريعها.

واطلع سمو أمير المنطقة خلال الاجتماع على عرض مصور عن المشاريع المعتمدة والجاري ترسيتها وتنفيذها في محافظة قلوة والمراكز التابعة لها وتبلغ قيمتها الإجمالية «120.000.000» ريال.

إثر ذلك تجول سمو أمير منطقة الباحة في طرقات وأسواق المحافظة، واطلع على عدد من المشاريع الخدمية فيها، ثم زار منزل شيخ قبائل الأحلاف الشيخ يحيى بالقرون، حيث التقى بعدد من مشايخ المحافظة.

بعد ذلك قام سمو أمير المنطقة بوضع حجر الأساس لمشروع متنزه محافظة قلوة الذي تبلغ تكلفته الإجمالية قرابة الثمانية ملايين ريال، وزار سموه ومرافقوه، بعد ذلك، محافظة المخواة حيث كان في استقباله بمقر المحافظة المحافظ أحمد زربان.. ورئيس البلدية علي آل محيا.. ومدير شرطة المخواة المقدم موسى الزهراني.. وعدد من المسؤولين.

والتقى سموه أهالي ومواطني المحافظة حيث استمع إلى احتياجاتهم ووجه بسرعة تنفيذها.

إثر ذلك اجتمع سمو أمير منطقة الباحة بمحافظ المخواة ورئيس البلدية ورئيس بلدية غامد الزناد ناصر العلياني، واطلع سموه خلال الاجتماع على عرض مصور عن المشاريع المعتمدة والجاري ترسيتها وتنفيذها في محافظة المخواة والمراكز التابعة لها البالغ قيمتها قرابة «132.000.000» ريال.

وفي ختام الاجتماع تسلَّم سموه هدية تذكارية من أهالي المخواة بهذه المناسبة.

بعد ذلك تجول سمو أمير منطقة الباحة في طرقات وأسواق مدينة المخواة، واطلع على عدد من المشاريع الخدمية فيها.

كما زار سموه سوق الثلاثاء الشعبي بالمحافظة الذي ينعقد مرة واحدة في كل أسبوع، حيث شاهد أبرز معروضات السوق الذي يشتهر ببيع مختلف السلع القديمة والشعبية إلى جانب مختلف أنواع العسل والتمور والمواد الغذائية الأخرى.

ورافق سموه خلال الزيارتين أمين منطقة الباحة المهندس محمد المجلي ومدير شرطة منطقة الباحة العميد محمد المحيميد.. وعدد من المسؤولين.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة