Thursday  16/12/2010 Issue 13958

الخميس 10 محرم 1432  العدد  13958

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

صناعي الخرج يعلن عن فرص تدريب وتوظيف لحملة الثانوية العامة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الخرج مسفر القحطاني

أعلن المعهد المهني الصناعي بالخرج عن فرص تدريب وتوظيف لأبناء محافظة الخرج والدلم والحوطة والهياثم الحاصلين على الشهادة الثانوية العامة وذلك بالتعاون مع معهد الرياض للتقنية من خلال عقد ورشة عمل يقدمها مندوب معهد الرياض للتقنية لأبناء محافظة الخرج الحاصلين على الثانوية العامة وذلك صباح يوم الأحد الموافق 13-1-1432هـ.

ذكر ذلك مدير المعهد م.سمير بن عبدالله العسكر الذي قال: إن إقامة هذه الورشة تأتي في طور إتاحة الفرصة لحملة الثانوية المحافظة في التدريب بمعهد الرياض للتقنية وتوفير فرصة العمل لهم بشركة العبيكان للاستثمارمع التسجيل بالتأمينات الاجتماعية منذ بدء التدريب مشيرا إلى حصول المتدرب على مكافأة مالية مقدارها 1500 ريال أثناء الدراسة مع التأمين الطبي الشامل. وبعد التخرج يحصل على دبلوم معتمد من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني يعادل مهنيا NVQL3 في النظام البريطاني وراتب لا يقل عن 4000ريال.

و أهاب العسكر بالحاصلين على الثانوية العامة ولم يمر 3سنوات على تخرجهم بالاستفادة من هذه الفرصة والحضور لهذه الفعالية والاستفادة منها ولحجز مقعد للمقابلة ارسال رسالة على الجوال رقم 0535999227 بالاسم ورقم البطاقة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة