Thursday  16/12/2010 Issue 13958

الخميس 10 محرم 1432  العدد  13958

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

بقاعة الجاسر.. أثناء اللقاء السنوي المفتوح... معالي مدير الجامعة للقائد آل حمران:
أنت كريم والتحضيرية كريمة والجامعة يجب أن تكون كريمة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

علق معالي مدير جامعة الملك سعود الدكتور عبد الله العثمان على تبني عمادة السنة التحضيرية ممثلةً ببرنامج «كن إيجابياً» للمشاريع التطوعية مع أي من الجهات التي تعطي للطلاب فرصة المشاركة, بهذه العبارات («أنت كريم .. وعمادة السنة التحضرية كريمة .. والجامعة يجب أن تكون كريمة») في إشارة إلى دعوة مدير مركز ركاز لتعزيز الأخلاق بالرياض لتفعيل الأنشطة التطوعية داخل الجامعة.

وكان برنامج كن إيجابيا وعلى لسان قائده الطالب سليمان آل حمران، قد رحب بأي دعوة للمشاركة بالأعمال التطوعية للطلاب في أرجاء المملكة تجسيداً لقيم السنة التحضيرية المتمثلة بتعويد الطالب على الاستفادة من فرص الخير ومساعدة الفقراء والمحتاجين وإدخال البسمة إلى وجوه الكثير من شرائح المجتمع بهذا الوطن بجميع المناسبات.

الكلمة جاءت أثناء تشريف معالي مدير الجامعة القاء السنوي المفتوح لأبنائه الطلاب بقاعة حمد الجاسر في البهو الرئيسي بالجامعة الثلاثاء الثامن من محرم 1432هـ , جاءت كلماته أبوية شملت كافة طلاب وطالبات الجامعة بكافة الكليات والأقسام داعياً إياهم لبذل المزيد من الجهد والمثابرة لمواجهة متطلبات سوق العمل وواعداً إياهم بتذليل كل الصعوبات والإشكاليات التي قد تعترضهم في مسيرة دراستهم الجامعية.

يذكر أن فريق كن إيجابياً فريق طلابي متكامل، بدعم وتوجيه من عميد السنة التحضيرية الدكتور عبد العزيز بن محمد العثمان، لكافة أنشطته التي تصقل مهارات الطلاب أثناء دراستهم بها.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة