Thursday  16/12/2010 Issue 13958

الخميس 10 محرم 1432  العدد  13958

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قال: (أيدنا جميع قرارات عباس) وتساءل (هل خسر الاتفاق الدوري)؟؟
نائب رئيس لجنة الحكام يدعو الإعلاميين لحضور اجتماع اللجنة الشهري

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - مندوب الجزيرة

قال نائب رئيس لجنة الحكام الرئيسية إبراهيم العمر: إن ردة الفعل الاتفاقية بعد مباراة فريقها أمام الاتحاد (2-2) كان مبالغاً فيها.. وإنها ربما تكون مقبولة لو أن كأس الدوري كان في المنصة وأنه ذهب من الاتفاق إلى الاتحاد بعد نجاح الأخير في تسجيل التعادل!!

وشدد العمر في حديثه ل(الجزيرة) غير مرة على أن الأخطاء جزء من لعبة كرة القدم وأنها موجودة في جميع الملاعب، ونحن في اللجنة نعترف بأخطاء الحكام، ولكننا نؤكد أيضاً أن الدوري طويل، وفيه يتضرر فريق ما من أخطاء الحكام لكنه قد يستفيد منها - أيضاً - في مباريات أخرى..

وحول اعتراض لاعب الاتفاق سباستيان على طرده لوضعه (مصاصة) أطفال في فمه بعد هدف فريقه الثاني أمام الاتحاد لا سيما وأنه استخدم هذه الحركة في مباريات سابقة ولم يطرد، قال العمر: سوء السلوك أمر متروك تقديره للحكم.. مشدداً على أن اللجنة لم تلم عباس إبراهيم على قراره، كما لم يتم استدعاءه كما ذُكر لا للجنة الحكام ولا للجنة الفنية،

كما لم يتم الاجتماع به ولا مناقشته حول قراراته، بل تم اعتماد قراراته والاكتفاء بما ورد في تقريره عن أحداث المباراة!!

وفي نهاية حديثه دعا نائب رئيس لجنة الحكام رجال الإعلام ومنسوبي الأندية لحضور الاجتماع الشهري للجنة والذي سيعقد يوم الأحد ما بعد القادم (20 محرم) وذلك لمعرفة ما يدور في اللجنة وطريقة عملها.. وقال (هذه أول مرة تطبق وأرجو تلبية الدعوة والاجتماع سيكون في مقر اللجنة باللجنة الأولمبية بالرياض).

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة