Thursday  16/12/2010 Issue 13958

الخميس 10 محرم 1432  العدد  13958

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

العساف يصف بيان الحزم بالافتراءات وينعت صاحبه بالمتسول.. ويقول:
أطالب بتشكيل لجنة تحقيق لمعاقبة المخطئ تاريخي واسمي وما قدمته للحزم لا يمكن طمسه ببيان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرس - مكتب الجزيرة

وصف رئيس الحزم السابق وعضو شرفه الحالي الأستاذ عساف بن سيف العساف بيان إدارة الحزم نشر أمس في عدد من الصحف ومنها (الجزيرة) بالبيان التسولي وقال: أنا لي تاريخي واسمي في الحزم ولا يمكن أن يطمسه أو يلغيه متسولون ومتسلقون ومزيفو الحقائق، فأنا -والحديث لعساف- يعرفني الحزم بتاريخه واسمه، بل كل زواياه تعرف من هو عساف؟ وماذا فعل؟ وماذا قدم؟

ومضى يقول في معرض رده على بيان إدارة الحزم الممهور بتوقيع رئيسه الأستاذ ناصر الشعلان: حين استضافني التلفزيون السعودي طلبت منهم فتح المداخلات لمن يشاء ولمن يريد أن يكون ضدي أو معي ولكنني فوجئت بمنعها.. لماذا وكيف؟؟ لا أعلم.. وأنا حين أذكر ذلك أقصد كشف كذب وزيف البيان الذي ادعى فيه صاحبه أنني رفضت المداخلات، وكأنني أملك حق الوصاية على المسؤولين في التلفزيون، وأنا هنا ومن هذا المنبر أطالب أهالي الرس ممن يحبون الحزم أن ينتبهوا لناديهم طالما هذه النوعية تديره، فهي أقل من أن تدير نفسها. ومضى العساف يقول: هيئة دوري المحترفين أصدرت قرارًا بمعاقبة كل من يتجاوز بتصريح أو بيان أو قول وطالما إدارة الحزم تحت مظلة الهيئة فإنني أطالب بتكوين لجنة للتحقيق في البيان وإن كنت قلت 1% كذبًا فأرجو معاقبتي، وإذ هم كذبوا فيجب معاقبتهم، لأن بيانًا رسميًا بأوراق النادي الرسمية كلّه أكاذيب ينعكس على مصداقية أصحاب البيان الذين فقدوا مصداقيتهم أمام الملأ.

وفي ختام رده قال عساف العساف: أجدد المطالبة بتكوين لجنة تحقيق فيما قلته وما قالوه وأؤكد لكل من هاتفني معترضًا على البيان أقول لهم: النخل المثمر لا يضيره قذف الصبية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة