Thursday  16/12/2010 Issue 13958

الخميس 10 محرم 1432  العدد  13958

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رفض تحميل مسؤولية الخسارة للاعبين بأعينهم..
رئيس التعاون: الإرهاق تسبب في خسارتنا بالأربعة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله الحنيان

اعتبر رئيس نادي التعاون المهندس محمد السراح الإرهاق سببًا رئيساً في خسارة فريقه أمام فريق الشباب في المباراة الدورية التي جمعتهما أمس الأول وخسرها التعاون بأربعة أهداف لهدف، وقال:

إن تلعب مباراة قوية أمام فريق كبير كالهلال ثم بعدها بأيام تلعب مباراة أخرى أمام الشباب خارج ملعبك، أعتقد بأن هذا أمر مرهق للغاية ، فكما شاهد الجميع لاعبينا قلَت تحركاتهم خاصة في الشوط الثاني من المباراة. واستطرد بقوله: من غير المعقول أن يكون الإرهاق هو السبب الوحيد في الخسارة بالأربعة فهناك أخطاء حدثت في المباراة كان لها تأثير سلبي على الفريق وتسببت في الهزيمة أيضاً.

وأردف: على كل حال أعتقد بأننا لم نكن بذاك السوء في شوط المباراة الأول وكنا قد قدمنا مستوى جيدا وتحصلنا على فرص عديدة لم نوفق في استثمارها على العكس من منافسنا الشبابي الذي يستحق الفوز والنتيجة بكل تأكيد.

كما رفض السراح تحميل بعض اللاعبين مسؤولية الخسارة لوحدهم مؤكداً بأن الجميع يتحمل أي إخفاق يحدث كما هو الحال عندما نفوز بمساهمة من الجميع. وبخصوص مستقبل فريقه في دوري زين ذكر السراح بأنهم سيسعون جاهدين لتحقيق نتائج إيجابية في المباريات القادمة قبل وبعد فترة التوقف واصفاً وضع فريقه بالمطمئن إلى حد كبير.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة