Thursday  16/12/2010 Issue 13958

الخميس 10 محرم 1432  العدد  13958

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

وعدوا بتعويض تعادل الشباب.. الرائديون:
نحترم نجران.. وسداسية النصر لن تخدعنا والفوز مطلبنا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - صالح الشعيبي

شدد مدير الفريق الكروي الأول بالرائد فارس العمري على أهمية مباراتهم اليوم (الخميس) أمام نجران كونها ستجمعهم بفريق خارج للتو من خسارة كبيرة ويسعى للتعويض على أرضه ووسط جماهيره، ولاسيما أنه سيعزز صفوفه بعودة أجانبه..

وأكّد العمري أن سداسية النصر في شباك نجران لن تخدرهم فهم يدركون قوة نجران على ملعبه ورغبته في العودة من هذه المباراة، مشيرًا إلى أن ثقتهم بلاعبيهم لا حدود لها في تقديم مباراة كبيرة والخروج بنتيجة إيجابية وهم على قدر الثقة والمسؤولية الملقاة على عواتقهم. وكشف مهاجم الفريق موسى الشمري أنهم سيخوضون نزال نجران بهدف الحصول على النقاط الثلاث، موضحًا أنها الرغبة التي تراودهم في جميع مباريات الدوري التي تتسم بالصعوبة والقوة.. وأضاف: في دوري زين جميع المباريات صعبة ولكن ليس هناك صعب على رائد التحدي بمشيئة الله تعالى، فبتكاتف الجميع وروح اللاعبين التي تجلت في اللقاء الأخير سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق الفوز، لافتًا إلى أنهم كلاعبين غير راضين على التعادل مع الشباب رغم قناعة بعض أنصار فريقهم، كونهم كانوا أقرب للفوز.فيما أشار لاعب الوسط بندر القرني إلى أن مدرب فريقهم البرتغالي جوميز وضع التكتيك المناسب لمواجهة نجران، وأبان أنهم يأملون في الظفر بست نقاط من مباراتي نجران (الليلة) والوحدة (الأربعاء) المقبل كونها ستمنحهم ثقة وارتياحًا في فترة التوقف القادمة كما حدث بعد الفوز على الأهلي في ختام الدور الأول..

وشدد القرني على احترامهم لمنافسهم فريق نجران، حيث إن خسارته الثقيلة أمام النصر لا تقلل منه أبدًا فقد استطاع على أرضه من الفوز على فرق كبيرة وهو الأمر الذي سيأخذونه بعين الاعتبار.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة