Thursday  16/12/2010 Issue 13958

الخميس 10 محرم 1432  العدد  13958

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

زاهر يتصالح مع راوراوة ويعلن استياءه من الإعلام
منتخب مصر الأول يواجه نظيره القطري ودياً بالدوحة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة- طارق محيي

يلتقي في السادسة مساء اليوم بتوقيت الرياض منتخب مصر الأول لكرة القدم مع نظيره القطري في المباراة الودية التي ستُقام بينهما في العاصمة القطرية الدوحة.. ويقودها طاقم تحكيم عماني بقيادة حكم الساحة عبد الله الحراصى.. ويعاونه خالد الهنائي وعلي الرشيدي. وتأتي المباراة بين المنتخبين في إطار استعدادات المنتخب القطري لخوض منافسات بطولة كأس أمم آسيا الشهر المقبل‏ وللوقوف على مستوى الفريق عقب خروجه من الدور الأول لكأس «خليجي 20».. في حين تأتي ضمن استعدادات المنتخب المصري لمواجهة منتخب جنوب أفريقيا في مارس المقبل ضمن مشوار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2012 بغينيا والجابون.

وأكد حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر أن الجهاز الفني للمنتخب شاهد بعض مباريات المنتخب القطري الأخيرة في كأس خليجي 20 باليمن.. وتعرَّف على طرق اللعب التي يعتمد عليها.. وأهم اللاعبين الموجودين في صفوفه..‏ وقام بشرح ذلك للاعبين مع توضيح كيفية اختراق الدفاعات القطرية لتسجيل أهدف.

وطالب شحاتة لاعبيه بالاعتماد على اللعب الجماعي والسريع وعدم الاحتفاظ بالكرة مع الضغط المستمر على المنافس وعدم ترك مساحات كبيرة يمكن أن يستغلها هجوم المنتخب القطري في تهديد مرمى منتخب مصر.

بعيداً عن المباراة أبدى سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم استياءه من بعض وسائل الإعلام المصرية التي وصفت رحلة المنتخب المصري إلى قطر بأنها «تسول» للحصول على هدايا بعد فوز قطر بتنظيم مونديال 2022.. مضيفاً أن ما يُقال في وسائل الإعلام عن مسئولي اتحاد الكرة المصري لا يسيء إلينا نحن فقط.. ولكنه يسيء لكل المصريين المقيمين في قطر.. وطالب زاهر أنس الفقي وزير الإعلام وأسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون بالتدخل فوراً لوقف هذه الإساءات التي تهين المواطن المصري في الخارج. وكشف زاهر في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للاتحاد المصري عن جلسة ودية ستجمعه بمحمد راوراوة رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم تحت رعاية محمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والشيخ حمد بن خليفة رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم لإزالة الخلافات التي حدثت بين الجانبين المصري والجزائري أثناء تصفيات كأس العالم السابقة.. مضيفاً أن الجلسة ستكون أخوية ولن تشهد الحديث عن الأمور التي حدثت في السابق.. ولكنها ستكون لفتح صفحة جديدة وبدء علاقة جديدة بين الاتحادين المصري والجزائري.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة