Thursday  16/12/2010 Issue 13958

الخميس 10 محرم 1432  العدد  13958

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ست مباريات تختتم الجولة التاسعة بدوري الدرجة الأولى اليوم الخميس

رجوع

 

كتب - عمار العمار

تقام عصر اليوم الخميس ست مباريات ضمن الجولة التاسعة من دوري الدرجة الأولى بعد انطلاق الجولة عصر أمس بلقاءين، وستكون لقاءات اليوم على النحو التالي:

الخليج × الرياض

أقوى لقاء في الجولة ويقام بين الخليج والرياض على ملعب نادي الخليج بسيهات وتكمن قوة المباراة في تنافسها على مراكز المقدمة فالخليج يحتل المركز الثاني برصيد 16 نقطة وخسر من الجيل، أما الرياض فيحتل المركز الرابع برصيد 14 نقطة وتعادل مع العدالة في الجولة السابقة.

العدالة × حطين

وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء يستقبل فريق العدالة صاحب المركز السابع برصيد 11 نقطة والمستويات المتميزة بفوز على الجيل وتعادل مع الرياض، يستقبل نظيره حطين الذي استعاد عافيته على حساب ضمك وقفز للمركز الثامن برصيد 10 نقاط.

النجمة × الطائي

وعلى ملعبه بعنيزة يتطلع فريق النجمة اليوم إلى تدارك وضعه والهروب من قاع الترتيب حين يلاقي فريق الطائي العائد بفوز مستحق وتحرك من المنطقة الخلفية وتحرر نفسياً من ضغوطات المؤخرة بتقدمه للمركز الرابع عشر بست نقاط وترك مركزه السابق الخامس عشر لمضيفه النجمة برصيد 5 نقاط.

أبها × الجيل

وفي المحالة وعلى ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز يسعى فريق أبها عندما يلاقي الجيل إلى تعويض خسارته في الجولة الماضية التي تراجع بها للمركز الخامس برصيد 13 نقطة، أمام رغبة الجيل في مواصلة صحوتة التي أطاحت بالمتصدر الخليج في الجولة الماضية ورفعت رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثالث عشر.

أحد × هجر

وفي اختبار صعب للغاية يلتقي فريقا أحد وهجر على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز ويدخل أحد هذا اللقاء بتذبذب في نتائجه وتراجع للمركز العاشر برصيد 10 نقاط بخسارته من الشعلة، فيما يدخل هجر منتشياً بانفراده بصدارة الترتيب برصيد 19 نقطة وسيبحث عن المحافظة على الصدارة.

الوطني × الشعلة

وفي تبوك وعلى ملعب مدينة الملك خالد يلتقي فريقا الوطني والشعلة، فالوطني تلقى خسارتين متتاليتين أفقدت الفريق توازنه وتراجع للمركز الثاني عشر برصيد 8 نقاط، وعلى النقيض استعاد الشعلة توازنه وتقدم في سلم الترتيب وحقق انتصاراً مهماً على أحد في الجولة الماضية ورفع رصيده إلى 9 نقاط في المركز الحادي عشر.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة