Thursday  16/12/2010 Issue 13958

الخميس 10 محرم 1432  العدد  13958

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مصدر هلالي قال لـ(الجزيرة): مؤشرات رحيله بدأت تلوح في الأفق
إعلان تجاري يؤكد اقتراب الهلاليين من الاستغناء عن خدمات ويلي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

كشف ل(الجزيرة) مصدر هلالي أن المؤشرات باتت تؤكد اقتراب الهلاليين من الاستغناء عن خدمات المحترف السويدي ويلهامسون في فترة الانتقالات الشتوية وتعويضه بلاعب آخر.

واستند المصدر على الإعلان التجاري الذي تم تصويره لصالح الشريك الإستراتيجي في الأسبوع الماضي بمقر النادي الذي اشترك فيه جميع لاعبي الفريق الأول عدا ويلهامسون، إذ أكَّد المصدر أن الإعلان يتركز على التقاط صور جماعية للفريق الهلالي بحضور الأجهزة الفنية، إضافة للاعبي الفريق الأول.

وأشار إلى أن السويدي ويلهامسون لم يوجد إطلاقًا في مرحلة تصوير الإعلان التجاري الذي يتوقع أن يكشف النقاب عنه في العام الميلادي الجديد، وفي المقابل أكَّد المصدر أن البرازيلي نيفيز والروماني رادوي والكوري يونج بيو تواجدوا وكانوا من ضمن اللاعبين الذين شاركوا في تصوير الإعلان في إشارة إلى وجود احتمالية كبيرة لاستمرارهم في الصفوف الزرقاء حتى نهاية الموسم على أقل تقدير.

يشار إلى أن انخفاض مستوى ويلهامسون وظهوره الباهت في أغلب مباريات الموسم الجاري إضافة لبعض المشكلات العائلية التي تعرض لها وتسببت في تشتيت ذهنه وخروجه عن النص في بعض المواقف ساعدت أنصار الفريق الهلالي في قبول فكرة رحيله بعد أن أيقنوا أنه أعطى كل ما يملك أن يقدمه للهلال طوال السنتين الماضيتين وخصوصًا في الموسم الماضي الذي كان فيه السويدي الأشقر علامة فارقة في العديد من المباريات قبل أن يشهد عطاؤه انخفاضًا ملحوظًا.

يذكر أن المصدر أشار إلى أن البرازيلي نيفيز التقطت له العديد من الصور الشخصية وبصورة انفرادية للاستفادة منها في بعض الإعلانات التجارية للتسويق لخدمات الشريك الإستراتيجي وفقًا للشراكة التي تجمع النادي بالشركة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة