Thursday  16/12/2010 Issue 13958

الخميس 10 محرم 1432  العدد  13958

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اليوم في الجولة الرابعة لدوري شباب الممتاز..
بين الهلال والنصر.. قوة وإثارة وتنافس وطموحات متناقضة

رجوع

 

كتب – طارق العبودي

في إطار منافسات دوري شباب الممتاز لكرة القدم تقام هذا اليوم 6 مباريات تمثل الجولة الرابعة للمسابقة.. وستكون هذه الجولة أقوى من الجولات السابقة على اعتبار أن بعضها تجمع المتنافسين تقليديا وتاريخيا وبعضها الآخر تجمع الفرق المرشحة لانتزاع اللقب.. وذلك على النحو التالي:

النصر x الهلال

مواجهة القوة والإثارة والجماهير والتنافس التقليدي.. تقام في إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض الساعة 3:05 وعلى الرغم من فوارق القوة والترتيب والطموح بين الفريقين إلا أنهما مؤهلان لتقديم مباراة كبيرة ومثيرة كعادتهما.

النصر صاحب الأرض له 3 نقاط وضعته تاسعا، ويسعى للفوز بحثا عن كسر التفوق الأزرق الدائم من جهة وتحسين مركزه في سلم الترتيب من جهة.

بينما الهلال يتربع على القمة ب9 نقاط ويمتلك أقوى خط هجوم في المسابقة وأقوى خط دفاع وحراسة، وسيسعى للكسب ليواصل تصدره بغض النظر عن النتائج الأخرى.

الأهلي x الشباب

مباراة قوية وصعبة.. تقام في ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي الأهلي بعد صلاة العصر وسيلعبها الفريقان بشعار الفوز.

الأهلي ثانيا ب9 نقاط وسيرمي بكل ثقله من أجل الفوز تحسبا لتعثر الهلال حتى يقفز للصدارة.. بينما الشباب ثالثا ب7 نقاط وسيبحث عن الفوز ولا شيء غيره ليعتلي الصدارة في حال خسارة المتصدر.

الوحدة x الاتحاد

مواجهة التنافس التاريخي.. تقام في ملعب الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز بنادي الوحدة في مكة.. الوحدة عاشرا بنقطة واحدة، بينما الاتحاد خامسا ب4 نقاط أمام حطين والطائي والفتح بالأهداف.

الطائي x الفتح

يلتقيان في ملعب نادي الطائي في حائل.. الفريقان يملكان 4 نقاط لكل منهما، الطائي سابعا والفتح ثامنا بفارق الأهداف خلف الاتحاد وحطين.

حطين x الاتفاق

يلتقيان في ملعب نادي حطين في جازان.. حطين سادسا ب4 نقاط خلف الاتحاد وأمام الطائي والفتح، بينما الاتفاق رابعا ب6 نقاط ويهمه الفوز ليبقى في المنافسة.

الخلود x نجران

(صراع القاع).. يقام في ملعب الخلود في الرس ويدخله الفريقان برصيد خال من النقاط ويقبعان في المركزين الأخيرين.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة