Thursday  16/12/2010 Issue 13958

الخميس 10 محرم 1432  العدد  13958

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

دورة حكام ومقيمي دوري زين تنطلق غداً

رجوع

 

كتب - صادق الحرز

تنطلق غداً الجمعة الدورة الثانية للمقيمين التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا وتستمر لمدة يومين بمشاركة 18 مقيماً، وهم: سعد ربيعة ويوسف ميرزا ومحمد سعد بخيت وعبدالله القحطاني ويوسف العقيلي ومعجب الدوسري وحسين الحساوي ومطلق الصواب وممدوح المرداسي وعبدالله العباد ومحمد الغامدي وعبدالله العقيل ومحمد المقيطيب وعويضة منصور وعبدالرحمن الجروان وظافر الشهري وفهد الملحم، وفايز الكابلي. وسيحاضر في الدورة المحاضر الدولي القطري هاني بلان.

كما ستنطلق يوم الأحد القادم 13 من محرم الجاري وتستمر حتى الجمعة 18 من الشهر نفسه الدورة الدولية للحكام والحكام المساعدين.

ويبلغ عدد الحكام 43 حكماً، وهم 22 حكم ساحة و21 حكماً مساعداً.

وكما سينضم لهم 5 محاضرين ومقيمين علماً أن هذه الدورة سيحاضر فيها المحاضر الدولي القطري هاني بلان والمحاضر الدولي الأردني إسماعيل الحلافي كما سيتخللها اختبار اللياقة البدنية صباحا.

أما الدفعة الثانية والتي ستبدأ يوم الاثنين 15 من محرم الجاري ستكون لإجراء اختبار اللياقة البدنية فقط، فيما سيتم في وقت لاحق إكمال الدورة لهم.

ويبلغ المشاركين في هذه الدورة 39 حكماً.. 14 للساحة و 25 مساعداً.

وأكدت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم بالاتحاد العربي السعودي أنه من باب المساواة بين جميع الحكام سيتم إجراء اختبار اللياقة البدنية لجميع الحكام وذلك لمحدودية الحضور في الدورة الدولية من قبل الاتحاد الدولي «الفيفا» مؤكدة على أنه سيكون هناك دورة تحدد فيما بعد للحكام الذين لم يشاركوا في هذه الدورة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة