Thursday  16/12/2010 Issue 13958

الخميس 10 محرم 1432  العدد  13958

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

طالب لجنة الحكام بإعطاء الهلال حقوقه فقط.. رئيس الهلال:
النتيجة الطبيعية 8 أهداف في شباك الحزم.. ونسيت اسم حارسنا!!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

طالب رئيس نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد من لجنة الحكام النظر في أداء وأخطاء الحكام ومساعديهم في اللقاءات الماضية للهلال، مشيرا إلى ان الفريق الأزرق بعد مباراته أمس أمام الحزم استمر في مسلسل تضرره من التحكيم وقال: نقدر جهود لجنة الحكام ونشد على تواجد الحكم السعودي ونثق في أمانته ونزاهته ولكن مسلسل الأخطاء مستمر والمتضرر هو الهلال وفي لقاء البارحة الجميع شاهد مساعد الحكم في الشوط الأول الذي لم يوفق في أكثر من كرة ابرزها تلك التي كانت لويلهامسون وهو لم يكن في موقف المتسلل إضافة لوجود ضربة جزاء لرادوي في الشوط الثاني علاوة على عدم التدخل في مسألة تضييع الوقت وما نطلبه فقط هو الحصول على حقوقنا وانتقادي حالياً وفريقي كسب المباراة بثلاثة أهداف نظيفة ولكن الأمر يستحق التنويه والحديث عنه.

واعتبر سموه ان لاعبي الفريق الهلالي أمس أضاعوا فرصاً عديدة مؤكداً ان لو نصف الفرص سجلت لانتهت المواجهة بفوز الهلال بسبعة أو ثمانية اهداف.. وأضاف: أشكر اللاعبين على روحهم وحقيقة كان هناك اجتماع بين الإدارة واللاعبين واتفقنا على نسيان جميع الاخطاء السابقة والإخفاقات الماضية وبدء صفحة جديدة ليعود الهلال القوي المرعب لخصومه.

وأشار سموه إلى أنه نسي خلال مجريات المباراة من حارس الهلال الذي لعب المباراة نظير عدم وجود أي تهديد من الجانب الحزماوي. وقال: أحترم فريق الحزم الذي لعب وفق إمكانياته.

ورفض سموه الحكم على ما يقدمه مدرب الفريق الارجنتيني كالديرون وقال: إنه من الصعب الحكم عليه في الفترة الراهنة ممتدحا مايقوم به من جهد كبير خلال تحضيرات الفريق.

وفي ختام حديثه تمنى سموه ان يوفق الهلال في حصد ال6 نقاط القادمة في لقاءي الفتح والفيصلي مشددا إلى انها ستمنح الفريق الصدارة بغض النظر عن نتائج الفرق الأخرى مع أفضلية مباراتين مؤجلتين للهلال.. وزاد: يوجد فترة توقف تبدأ بتاريخ 24 من ديسمبر وخلالها سيذهب لاعبو الهلال الدوليين للمنتخب الذي أتمنى له كل التوفيق في مشواره في كأس أمم آسيا التي ستقام بالدوحة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة