Thursday  16/12/2010 Issue 13958

الخميس 10 محرم 1432  العدد  13958

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قال: إن شارة القيادة حسمت لياسر وأفصح عن دورة دولية سيشارك فيها الفريق.. الجابر:
الهلال من فئة الفرق الكبيرة والدليل أهدافه في أوقات قياسية ولقاء التعاون كان (نقطة التحول)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

وصف مدير إدارة الكرة بنادي الهلال سامي الجابر لاعبي فريقه بالأبطال، معتبرا أن الهلال من فئة الفريق الكبيرة مستدلا بإحرازه ثلاثة أهداف في أقل من 10 دقائق.. وقال: أشكر اللاعبين على أدائهم الرائع وقتاليتهم على تحقيق الفوز ولم يدخل اليأس إلى نفوسهم إطلاقا وتحقق لهم ما يهدفون إليه بالظفر بالنقاط الثلاث ولا سيما أن لقاء التعاون كان (نقطة تحول) وأشعر اللاعبين بأهمية إيقاف نزيف النقاط.

وامتعض الجابر من بعض قرارات الحكم أثناء المباراة مشيرا إلى أن غضبه الكبير مع نهاية الشوط الأول كان بسبب عدم احتساب الوقت البدل الضائع.. وقال: نحن على دكة البدلاء نحسب الوقت الذي يتوقف فيه اللعب وفي الشوط الأول يوجد اكثر من أربعة دقائق وتفاجأت باحتساب فقط دقيقتين ومن واجبي أن أطالب بحقوق فريقي فكل دقيقة تعتبر ثمينة والدليل إحراز الهلال لثلاثة أهداف في وقت بسيط جدا.

وأشار الجابر إلى أن الحديث بدأ يتزايد في بعض وسائل الإعلام عن الهلال كونه وجبه دسمة لهم على حد تعبيره، مشددا على انهم يهدفون لمحاولة الزعزعة.. واضاف: داخل نادي الهلال لدينا عمل نعمله بكل إخلاص وتركيز من أجل تقديم فريق قوي كما عهده الجميع ولنسعد جماهيرنا الوفية والغالية التي تستحق منا بذل المزيد من العطاءات.

واستبعد الجابر تأثير شارة القيادة على لاعبي الهلال، مؤكدا أن مدرب الفريق كالديرون هو صاحب القرار واتخذه بشأن منح شارة القيادة لياسر القحطاني ومع المدرب السابق جيرتس كانت الشارة لأسامة هوساوي.. وزاد: كل لاعبي الفريق نجوم ويعتبروا كباتنة للفريق وحتى لو منحت لمسؤول ملابس الفريق الأول فهو يستحقها لانه خدم النادي من 20 سنة واود أن أشير إلى انه في إحدى المباريات منحنا شارة القيادة لحسن العتيبي ورفضها مما يدل أن عقلية لاعبي الفريق احترافية ومميزة ويعملون كالأسرة الواحدة من أجل تحقيق المنجز الذي تعود عليه الزعماء.

وفي سؤال لـ(الجزيرة) عن خططهم المستقبلية في فترة التوقف المنتظرة التي تمتد لأكثر من 43 يوما أجاب الجابر بقوله: وجهت دعوة لنادي الهلال للمشاركة في دورة ودية دولية في دولة الإمارات العربية المتحدة بمشاركة فرق قوية كسانت سبورج الروسي وبازل السويسري والزمالك المصري إضافة إلى فريق نمساوي وإماراتي، وبشكل مبدئي تمت الموافقة على المشاركة على أن تكون المغادرة في 19 يناير فيما ستبدأ منافسات الدورة من 20 يناير حتى السابع والعشرين من ذات الشهر، وهو ما نحتاجه حقيقة لإبقاء اللاعبين في أجواء المباريات.

وعن الغياب الإداري في مباراة التعاون الماضية الذي اسهم في خسارة الفريق نقطتين ثمينتين علق الجابر بقوله: هل كان مطلوب مني الدخول في مجريات اللقاء وإحراز هدف أو تنفيذ لعبة معينة فهو أمر غير صحيح إطلاقا، والفراغ الإداري ليس لاعبا داخل الملعب لكن غيابي كان لمهمة خاصة بالنادي والرئيس لديه علم بذلك وفي المجمل نعتذر للجماهير عن هذا الغياب ونعدهم بالأفضل في القادم.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة