Thursday  16/12/2010 Issue 13958

الخميس 10 محرم 1432  العدد  13958

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في المؤتمر الصحفي بعد اللقاء
كالديرون: ضياع الفرص مقلق.. ولهذا أشركت نامي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله الحنيان

بارك المدير الفني لفريق الهلال المدرب الأرجنتيني جابرييل كالديرون لأنصار فريقه الفوز بنتيجة مباراتهم أمام فريق الحزم، وقال: كنا ندرك بأن الصعوبة التي سنواجهها ستكون قبل تسجيل الهدف الأول الذي تأخر كثيراً بسبب سوء الحظ الذي لازمنا في الكثير من الهجمات.

وأضاف: أهنئ أفراد فريقي على محافظتهم على هدوئهم على الرغم من تأخر هدف الفوز الأول.

كما أكد مدرب الهلال في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة بأنه قلق على أمر إضاعة الفرص إلا ان الأمر الإيجابي في الموضوع هو أن الفريق يصل إلى المرمى كثيراً، وهذا الشيء يسعده لأن لاعبيه قادرون على صناعة فرص التهديف بسهولة وهذا الشيء يسعد أي مدرب.

وعن سبب إشراكه للاعب محمد نامي أواخر دقائق المباراة، قال كالديرون: كنا بحاجة للدخول في العمق أكثر وكان اللاعب لي يونج قد أرهق ولهذا استعنت به لإجادته اللعب على الأطراف.

وبخصوص استبعاد اللاعب أسامة هوساوي عن قائمة المباراة ذكر كالديرون بأن هوساوي لم يشارك مع زملائه سوى في تمرين واحد ولم يكن جاهزاً للعب هذه المباراة.

من جانبه أبدى مدرب فريق الحزم المدرب الروماني جوران رضاه عما قدمه لاعبو فريقه أغلب فترات المباراة، مشيراً إلى أنهم طبقوا التكتيك الخاص بالمباراة بامتياز، وكان بإمكانهم أن يخرجوا من المباراة بالتعادل لولا الدقائق السبع الأخيرة من عمر اللقاء والتي سجل بها الهلال أهدافه الثلاثة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة