Thursday  16/12/2010 Issue 13958

الخميس 10 محرم 1432  العدد  13958

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الأنوار يسحق الفرع بنصف درزن في عقر داره ويتأهل لتصفيات الخرج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الحريق - رشيد بن سعد الغريب

في مباراة مصيرية ومثيرة وشيقة وديربي مصغر في عالم المجنونة ليست بين الهلال والنصر ولا بين الاتحاد والاهلي ولكنها بين الفرع بمحافظة الحريق والأنوار بمحافظة حوطة بني تميم في دوري مكتب رعاية الشباب بمحافظة الخرج على مستوى (درجة شباب).. التقى الفريقان امس وانتهى اللقاء ب6 أهداف للأنوار مقابل هدفين للفرع وكاد الأنوار يجعلها تاريخية لولا الاستعجال امام المرمى رغم العناصر الجيدة في نادي الفرع والمدرب القدير الكابتن ناصر الجميدي ولكن شباب الأنوار الأكثر تنظيماً والأكثر انتشاراً.. افتقد الأنوار نجميه القعيضب المصاب وعبدالله القعود المنضم حديثاً لمنتخب الشباب.

سجل أهداف الأنوار رجل المباراة الأول العيدان سوبر هاتريك (4 أهداف) ومحمد البديوي وعثمان الجنوبي وللفرع الفرع الشريمي والخثلان وطرد الحكم لاعب الفرع الحبيشي واحد أعضاء نادي الفرع الذي نزل لأرضية الملعب للمعارضة كعادته إلا أنه رفض حتى تدخل المراقبون بإخراجه من أسوار الملعب.

وبهذا الفوز تأهل الأنوار لتصفيات بطولة أندية مكتب رعاية الشباب بالخرج الرباعية المؤهلة لتصفيات اندية المملكة 32 وغادر الفرع البطولة رغم استعداده خالي الوفاض.

أدار اللقاء بكل اقتدار الحكم محممد اليحى وساعده سعد العتيبي وعبدالرحمن الجميل.

وغدا الجمعة المباراة الهامة والمصيرية أيضا بين الفرع والأنوار على مستوى الفريق الأول على ملعب الأنوار بمحافظة حوطة بني تميم الساعة الثالثة عصراً الفائز يتأهل للتصفيات والخاسر يغادر هل ينتقم الفرع من الأنوار ويرضي عشاقه أم يزيد الأنوار من غلته.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة