Friday  17/12/2010 Issue 13959

الجمعة 11 محرم 1432  العدد  13959

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

6 مباريات في دوري ناشئي الممتاز للقدم

رجوع

 

كتب - طارق العبودي

يصل قطار مسابقة دوري ناشئي الممتاز لكرة القدم هذا اليوم (الجمعة) إلى محطته الرابعة التي ستُقام فيها 6 مباريات متفاوتة القوة ومتفقة من حيث الأهمية تبحث فيها الفرق عن الفوز فقط لتحافظ فرق المقدمة على مواقعها وتحسن فرق الوسط أوضاعها وتبتعد فرق المؤخرة عن المناطق الخلفية وخصوصاً أن المنافسات لا تزال في بدايتها والفرصة متاحة أمام الجميع.

وستكون مباريات اليوم كالتالي:

الهلال x الشباب

أقوى المواجهات وأصعبها كونها تجمع المتصدر والوصيف, تُقام في ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بنادي الهلال الساعة 3.05 ويدخلها الفريق الهلالي وهو في المركز الثاني ب7 نقاط ويسعى للفوز بحثاً عن استعادة صدارته بغض النظر عن نتائج المباريات الأخرى، في حين يلعب الشباب وهو في القمة ب9 نقاط وفوزه يعني انفراده التام بالصدارة والابتعاد عن أقوى وأخطر منافسيه.

الاتحاد x النصر

مواجهة هي الأخرى قوية وصعبة.. تُقام في ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد بجدة بعد صلاة العصر مباشرة ويدخلها الاتحاد سادساً ب4 نقاط خلف الأهلي وأمام الوطني بفارق الأهداف، بينما النصر رابعاً ب5 نقاط خلف التعاون بالأهداف، ويبحث الفريقان عن الفوز فقط للاقتراب من المراكز الأولى.

الأهلي x الوطني

يلتقيان في ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي الأهلي بجدة، ويملك الفريقان 4 نقاط لكل منهما وضعت الأهلي خامساً وضيفه سابعاً بفارق الأهداف بينهما، وفوز أحدهما يعني بقاءه في دائرة المنافسة.

حطين x التعاون

يلتقيان في ملعب حطين في جازان.. لصاحب الأرض نقطة واحدة وضعته عاشراً وله مباراة مؤجّلة، بينما للضيوف 5 نقاط جاءت بهم ثالثاً.

الاتفاق x الوحدة

يلتقيان في ملعب عبد الله الدبل بنادي الاتفاق ويلعب الفريقان وفي رصيد كل منهما نقطتين فقط وضعتا الوحدة ثامناً والاتفاق تاسعاً بفارق الأهداف، وسيرفعان معاً شعار الفوز للابتعاد عن مراكز المؤخرة.

الفتح x الطائي

صراع القاع.. يجمع الفريقين في ملعب نادي الفتح بالأحساء ويدخله صاحب الأرض وهو يقبع في ذيل الترتيب بلا نقاط، في حين لضيفه نقطة واحدة فقط وضعته في المركز 11 وله مباراة مؤجلة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة