Friday  17/12/2010 Issue 13959

الجمعة 11 محرم 1432  العدد  13959

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

النجمة أسقط الطائي.. العدالة تجاوز حطين.. الجيل عادل أبها
هجر يحافظ على صدارة الأولى بنقاط أحد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حافظ فريق هجر على موقعه في صدارة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بعد نهاية الجولة التاسعة بعد فوزه عصر أمس على مستضيفه (أحد) بهدفين مقابل هدف، وفي عنيزة عاد النجمة إلى الانتصارات على حساب الطائي بنتيجة 3-1، وفي أبها استطاع الجيل إنهاء مواجهته مع أبها بالتعادل السلبي، في حين كسب العدالة ضيفه حطين بهدفين دون رد.

النجمة × الطائي

عنيزة - عطاالله الجروان

عاد النجمة إلى نغمة الانتصارات التي توقفت لخمس جولات من دوري الدرجة الأولى وجاء الفوز النجماوي على حساب الطائي 3-1، بعد لقاء شهد في بدايته استحواذا تاما للملعب من قبل الطائي وشن هجمات متتالية على مرمى النجمة وسجل هدفا ألغاه الحكم محمد الهويش بسبب لمس الكرة يد مهاجم الطائي، وبعد 25 دقيقة فاجأ لاعب النجمة عبدالرحمن الخيبري لاعبي الطائي بهدف أول برأسية جميلة، ولم تمض سوى أربع دقائق سجل بعدها المبدع محمد القصمة هدفا جميلا من خطأ خارج الـ18 صوبها عنيفة تابعها حارس الطائي هاني الناهض تلج مرماه هدفا ثانيا للنجمة، ثم تحصل الطائي على ضربة جزاء سددها لاعب الوسط فهد الصقري وصدها ببراعة حارس النجمة فارس الدوسري، وينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

الشوط الثاني حاول الطائي تعديل أوضاعه وهاجم ولكن تتوقف هجماته عند دفاع النجمة القوي بقيادة رجل المباراة الأول سعود الحربي، وعند الدقيقة 26 خطف الهداف زامل السليم هدفا ثالثا للنجمة من هجمة مرتدة قادها محمد القصمة، وتمضي بقية الدقائق بمحاولات طائية فشلت باختراق المرمى النجماوي، ويشهر الحكم بطاقتين حمراوين لكل من إبراهيم المطيري من النجمة وأشرف المليكي من الطائي واحتسب كذلك ضربة جزاء في الوقت المضاف سجل منها الطائي هدفه الوحيد، وبذلك يرتفع رصيد النجمة إلى 8 نقاط ويبقى الطائي على نقاطه الست.

هجر × أحد

المدينة - علي الأحمدي

وحافظ فريق هجر على موقعه في صدارة الدوري بعد نهاية الجولة التاسعة رافعاً رصيده إلى (22 نقطة) بعد فوزه عصر أمس على مستضيفه (أحد) بهدفين مقابل هدف واحد سجل لهجر خالد الرجيب (ق 13) ومبارك الخضري (ق49) فيما جاء هدف أحد الوحيد في الدقيقة (83).. وقد كان هجر هو الأفضل تنظيماً وأداءً في الكثير من أوقات المباراة سجل من فرصتين وأضاع مثلهما.. وفي المقابل لم يكن أحد سيئاً أتيحت له بعض الفرص المؤكدة تألق حارس هجر مصطفى العباد في صد اثنتين منهما ولم يوفق مهاجمو أحد في استثمار كرات أخرى إلى جانب أن راية الحكم المساعد الثاني حرمت الفريق الأحدي من حالتي انفراد في الشوط الأول.

أبها × الجيل

أبها - محمد الخيري

وفي أبها استطاع فريق الجيل إنهاء مواجهته مع أبها بالتعادل السلبي دون أهداف في اللقاء الذي جمعهما في أبها وبذلك يرتفع رصيد أبها إلى 14 نقطة ويرتفع رصيد الجيل إلى 9 نقاط.

العدالة × حطين

الأحساء - صادق الحرز

وفي الأحساء حقق فريق العدالة فوزاً غالياً عندما تغلب على حطين بهدفين دون رد، وجاءت أهداف العدالة على مدار الشوطين حيث افتتح الأهداف يسري الباشا بعد مرور دقيقتين فقط من عمر المباراة ويضيف محمد المزيعل هدف التعزيز في الدقيقة 81 لينتهي اللقاء بفوز مستحق للعدالة بهدفين دون مقابل

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة