Saturday  18/12/2010 Issue 13960

السبت 12 محرم 1432  العدد  13960

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

قبيل الافتتاح الرسمي لفرع الرياض
جولدز جيم العالمي يحتفل بمرور خمس سنوات على وجوده بالمملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يحتفل غداً الأحد نادي جولدز جيم العالمي بمرور خمس سنوات على افتتاحه في السعودية، وكان النادي قد افتتح ثلاثة فروع أخرى في مدينة جدة وفرعاً في مدينة الطائف، وبهذه المناسبة هنأت إدارة جولدز جيم في السعودية جميع أعضائها.. متمنية لهم أوقاتاً ممتعة بفروعها داخل المملكة وخارجها.

ومع مطلع العام الميلادي الجديد سوف يتم افتتاح الفرع الأول للنادي في العاصمة الرياض الذي يقع في قلب المدينة النابض في شارع التحلية بجوار مطعم تشليز.. حيث يُعد هذا الموقع من أرقى الأماكن في العاصمة ويقدم خدمات رفيعة لأعضائه بما فيها صالة خاصة لكبار الشخصيات.

وقد تم الافتتاح التجريبي لفرع الرياض بالفعل أي أنه بإمكان الراغبين زيارة الفرع والاستمتاع بخدماته الأولية والاستفادة من عروض ما قبل الافتتاح التي تصل خصوماتها إلى أربعين في المائة بالإضافة إلى الأشهر المجانية بمناسبة مرور خمس سنوات على وجوده في السعودية.

وقال الأستاذ محمد عبد العزيز مدير فرع الرياض: إن رسالتنا هي أن نعمل على تنمية المجتمع السعودي بدنياً واجتماعياً وعقلياً.. وأن نشجع أفراده على العيش بأساليب حياة صحية وسعيدة، ورؤيتنا أن نرتقي بمفهوم اللياقة البدنية وصحة الفرد.

ويتبوأ نادي جولدز جيم حالياً مركزاً ريادياً مرموقاً بين أندية اللياقة والقوة ويحتل المرتبة الأولى على مستوى العالم بوصوله لأكثر من ثلاثة ملايين عضو.. وأكثر من ألف فرع في خمسين دولة حول العالم.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة