Saturday  18/12/2010 Issue 13960

السبت 12 محرم 1432  العدد  13960

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تميّز جديد في خير البقاع
«عقارات» تطلق حملتها الإعلانية لمشروع مخطط «ربوة مكة»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت شركة «عقارات» للتطوير والتنمية إحدى شركات مجموعة العيسائي، حملتها الإعلانية لمشروع مخطط «ربوة مكة»، والذي يحمل رؤية عقارية متفردة تلبي مختلف التطلعات وتعكس المدى الذي وصلت إليه أساليب التطوير العقاري لمستقبل الإنسان في مكة المكرمة، أشرف بقعة تهفو إليها النفوس.

ويشكل المشروع معلماً عقارياً استثمارياً رائعاً في بقعة تشهد طفرةً عقاريةً كبيرة في القطاع السكني والتجاري، ما يبشر باستثمار ينأى عن التقليد ويزخر بأساليب متجددة ويأتي كثمرة جهود مكثفة وخطط إستراتيجية ودراسات جدوى متخصصة من قبل المختصين بمجال التطوير العقاري.

وفي معرض حديثه عن مشروع مخطط «ربوة مكة»، قال المهندس عبد الهادي الرشيدي، المدير العام لشركة «عقارات»: «إننا نبحث دائماً عن حلول عقارية تطويرية تتجاوز التوقعات وتتوافق مع الشريعة الإسلامية وتمنح الفئات المستهدفة فرصاً استثمارية لتعزيز مواقعها في السوق العقاري السعودي الذي يشهد تنامياً ملحوظاً. وأردف قائلاً: إن مشروع مخطط «ربوة مكة» يضم عدداً كبيراً من القطع السكنية والتجارية، يبلغ عددها 900 قطعة تقريباً متنوّعة الاستخدام ما بين سكني وتجاري استثماري، جميعها جاهزة للإفراغ والبناء، مع توفر مجموعة متكاملة من المرافق العصرية والخدمات الضرورية من شبكات الكهرباء والمياه والهاتف والصرف الصحي ونظام تصريف الأمطار وإنارة للشوارع وزراعة جزرها وغيرها. كما تتوفر مرافق عدة تتضمن مساجد ومدارس وحدائق عامة ومواقف سيارات ومراكز تجارية وخدمية. ويتميز المشروع بموقعه الفريد داخل حدود الحرم المكي الشريف مع إطلالة بانورامية على مكة المكرمة، ويتوسط أحياء مأهولة تحوي مراكز تجارية وخدمية، مع سهولة الوصول إلى الحرم المكي الشريف عبر طرق واسعة وسريعة. وتتنوّع الأراضي على مساحات مختلفة تلبي كافة احتياجات شرائح المجتمع، وذكر أن نظام البناء في مخطط ربوة مكة 65% في الدور الأرضي، 75% في الأدوار الأخرى.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة