Saturday  18/12/2010 Issue 13960

السبت 12 محرم 1432  العدد  13960

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الحدث الحصري يجسد الفخامة اليابانية
لكزس «ISF» على مضمار التجربة بجدة بطابع ياباني تقليدي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت شركة لكزس مؤخراً في الأسواق السعودية سيارتها الرياضية لكزس «ISF»، التي نالت الاستحسان أمام الإنجاز الأكثر عبقرية وجموحاً في تاريخ لكزس.. حيث جمعت السيارة الأولى في العالم من فئة «F» مفهومي الفورمولا 1 والفخامة.. ليجسدا معايير حصرية تنطلق بلكزس إلى بُعد جديد لم تطرقه مسبقاً، وتشعل المنافسة من جديد في سوق السيارات الرياضية على مستوى العالم.

وبعد الإطلاق الناجح في معرض جدة للسيارات الفاخرة، قررت لكزس أن تخرج برائعتها الجديدة إلى الجمهور، حيث سيشهد كورنيش جدة على مدى يومي الثلاثاء 15 والأربعاء 16 محرم لعام 1432هـ، الموافق 21-22 ديسمبر لعام 2010م، أجواء خاصة عندما يستضيف أحد أهم أحداث هذا العام.. وهو فعالية خاصة لسيارة لكزس «ISF» الرياضية.. وسيُدعى إلى المناسبة عشاق السيارات الرياضية ليتذوقوا التفرد الذي يضع لكزس بقوة وثقة على مضمار السرعة دون المساومة على مزايا الرفاهية التي يعرف بها مصنع السيارات الفاخرة. وستتسم هذه الأمسية بطابع ياباني فريد يستشعر من خلاله الحاضرون أصالة الضيافة اليابانية وعراقتها ويعيشون ويستمتعون بحداثة لكزس «ISF».. من خلال هذه الأمسية سوف يلمس الضيوف بأنفسهم ما وصلت إليه صناعة السيارات اليابانية، عبر مشاهدة كيف تخترق لكزس «ISF» حواجز الإبداع والسرعة.

وقد تم العمل على تصميم مسارات خاصة وتخطيطها بدقة لتجربة السيارة مع مراعاة أعلى درجات الأمان والسلامة، حيث سيتولى سائق سباقات مؤهل قيادة السيارة ليتسنى للضيف استكشاف مميزات لكزس «ISF» والاستمتاع برحلة مليئة بالإثارة والسرعة.. وقد صرحت لكزس بأنها بدأت استقبال طلبات فعالية لكزس «ISF» على البريد الإلكتروني للشركة.

وقال مازن جميل، مدير عام التسويق للكزس في شركة عبد اللطيف جميل المحدودة: «لكزس لا تعرف حدوداً للإبداع، وهي مستمرة في التطوير والابتكار مستمدة طاقتها من الولاء الكبير الذي يكنه لها عشاقها حول العالم، والذي يدفعها نحو تخطي ما هو معروف إلى المستقبل».

ويختتم جميل حديثة قائلاً: «على مدى 20 عاماً، كانت لكزس ولا تزال إحدى العلامات التجارية الرائدة في قطاع السيارات الفاخرة في المملكة العربية السعودية أكبر الأسواق الخليجية، بمعدل طلب على السيارات الفاخرة يفوق منافسيها في الأسواق الخليجية.. وكما عودتنا دائماً فإن لكزس «ISF» ستخطف قلوب وعيون ضيوفنا أكثر من أي سيارة رياضية أخرى في السوق».

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة