Saturday  18/12/2010 Issue 13960

السبت 12 محرم 1432  العدد  13960

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

لتطوير الأداء والارتقاء بمستوى الكفاءة
مدير صحة الرياض يصدر قرارات بتكليف مديري ورؤساء الأقسام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - خالد الحارثي

أصدر المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور عدنان بن سليمان العبدالكريم مؤخراً سبعة قرارات إدارية، تهدف إلى تطوير العمل في عدد من إدارات وأقسام صحة الرياض ورفع كفاءة الأداء بها.

وتضمنت القرارات تكليف الأستاذ فيصل بن دهاس الحربي مديراً للإدارة المالية وتكليف الدكتور عائض القرني مديراً لمركز تطوير المهارات الفنية وتكليف الأستاذ عبدالعزيز بن محمد الفوزان رئيساً لقسم الاستقبال والترحيب بالنيابة وتكليف الأستاذ صالح الغامدي مديراً لإدارة المشتريات وتكليف الأستاذ صلاح البديوي مديراً للرقابة والمراجعة الداخلية وتكليف الأستاذ محمد بن عبدالعزيز النافع مديراً لإدارة الاتصالات الإدارية وتكليف الأستاذ حمد الطلاسي مديراً لمكتب المدير العام لصحة الرياض.

وأكد الدكتور العبدالكريم أن قرارات التكليف التي تستند إلى القرارات الوزارية ذات الصلة ولائحة الوظائف الصحية تأتي في إطار خطة لتطوير الأداء في جميع إدارات صحة الرياض وتحقيق أفضل استفادة من الكوادر الإدارية والوظيفية بما يدعم قدرات صحة الرياض على الارتقاء بمستوى خدمات الرعاية الصحية. معرباً عن تهنئته للكوادر الإدارية الجديدة التي تضمنتها قرارات التكليف وأمنياته أن يساهموا بجهدهم وخبراتهم في مواصلة مسيرة العمل والتطوير.

من جانبهم أعرب مديرو الإدارات ورؤساء الأقسام المكلفون عن سعادتهم بهذا التكليف، الذي يمثل حافزاً لبذل كل الجهد لتعزيز قدرات المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض؛ للارتقاء بخدمات الرعاية الصحية في جميع مدن ومحافظات المنطقة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة