Saturday  18/12/2010 Issue 13960

السبت 12 محرم 1432  العدد  13960

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الرائديون بعد التعادل الأخير
الخوجلي: نقطة من نجران بركة.. عقل: الحظ خذلنا.. أقدار: أنا آسف!!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة – صالح الشعيبي

بدا قائد الفريق الكروي الأول بالرائد وحارسه محمد الخوجلي مقتنعاً بتعادل فريقه مع نجران بدون أهداف، ولاسيما أنه على أرض نجران، الفريق الذي يملك هجوماً مميزاً بسرعته واستغلاله لإنصاف الفرص. وقال الخوجلي: الحمد الله أنه لم يلج مرمانا هدف، وخرجنا بالتعادل رغم أننا كنا أقرب للفوز. موضحاً أن فريقه قدّم أداءً رائعاً، ولم تكتب له النتيجة في ظل التكتل الدفاعي لنجران الذي حرم مهاجمي فريقه من التسجيل. لافتاً إلى أن الدفاعية التي انتهجها نجران حق مشروع.

وذكر الخوجلي أن المهم في المواجهة أن الرائد لم يخسر؛ إذ إن النقطة أحسن من لا شيء. معللاً ذلك بظروف المباراة بعد أن قابل فريقاً يخوض مباراة على ملعبه ذي المساحة الصغيرة، وهو معروف بمواقفه على أرضه وبين جماهيره. مشيراً في الوقت ذاته إلى أن دوري زين لا يوجد فيه هذا الموسم فريق قوي وآخر ضعيف؛ كون جميع الفرق قوية.

وتأسف مهاجم الفريق المغربي جواد أقدار على ضياع ضربة الجزاء، مقدماً اعتذاره لجماهير ناديه في عدم توفيقه في التسجيل؛ حيث إن ضياع ضربة الجزاء كلف فريقه خسارة نقطتين. وعن عدم استغلالهم نقص نجران بعد طرد حارسه في الشوط الأول قال: لا أعتقد أن نجران تأثر بالطرد؛ كونه تراجع للخلف منذ بداية المباراة، والفريق الذي يلعب مدافعاً لا يتضح فيه النقص.

فيما ذكر مدافع الفريق الأردني حاتم عقل أن فريقه قدم مباراة جيدة، وسيطر على مجريات اللقاء؛ حيث كان الأفضل، وحصل على فرص عدة، ولم يُوفّق في التسجيل بعد أن خانه الحظ. مدللاً على ذلك بضربة الجزاء الضائعة، ومشيراً إلى أنهم بوصفهم لاعبين دخلوا المباراة بهدف الفوز والنقاط الثلاث، ولم يوفقوا في الحصول على مبتغاهم. واعداً بالتعويض في اللقاء المقبل بمشيئة الله.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة