Saturday  18/12/2010 Issue 13960

السبت 12 محرم 1432  العدد  13960

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

رغم انتصارات الهلال والشباب والأهلي الكبيرة في الجولة الماضية من الدوري، إلا أن فريق الفيصلي هو نجم الجولة بعد مباراته الكبيرة التي قدمها أمام الاتحاد والتي استطاع ان يفرض خلالها نفسه ووجوده رغم إقامة المباراة على ملعب العميد وبين جماهيره وتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف والخروج متعادلاً.

استغرب جميع المتابعين لمباراة الاتحاد والفيصلي ذلك الظهور الغريب الذي كان عليه لاعبو الاتحاد من حيث الخروج عن الروح الرياضية واللجوء للخشونة والعنف بلا مبرر ولو كان الحكم أكثر إنصافاً لطرد زيايه وأسامة المولد على ما اقترفاه من عنف وخروج عن الروح الرياضية.

الفيصلاويون غاضبون من محلل قناة الجزيرة نايف العنزي الذي صادر تفوق فريقهم ومجهوده، عندما انحاز بشكل مكشوف وسافر للجانب الاتحادي ونسب تفوق الفيصلي والنتيجة التي حققها إلى حكم المباراة الذي رأف بحال الاتحاد ولم يطرد لاعبين آخرين كانوا يستحقون البطاقات الحمراء.

يبدو أن لجنة الانضباط أمام اختبار قوي هذا الأسبوع بعد مباريات الجولة الماضية من الدوري والتي شهدت خروجاً متعدداً لكثير من اللاعبين عن الروح الرياضية، ومنهم ماكين وفيقاروا من النصر اللذان تهجما على الحكم العمري، وكذلك لاعبا الاتحاد زيايه وأسامة المولد اللذان ضربا لاعبي الفيصلي بعنف خصوصاً المولد الذي (دعس) على ظهر لاعب الفيصلي بشكل لا إنساني مثلما فعل لاعب النصر حسين عبد الغني الذي أوقف مباراتين.

الحكم عبد الرحمن العمري اقترب من مرحلة الاعتزال ولازال يراوح مكانه دون تطور يذكر، حيث من النادر أن تنتهي مباراة هو حكمها دون أخطاء فادحة تغير من مسار المباراة ونتيجتها.

انتصارات الأهلي الأخيرة أضافت الكثير من المتعة والتشويق والإثارة للدوري. فهل يواصل الراقي الإبداع والإمتاع ؟ الجميع يتمنى ذلك.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة