Saturday  18/12/2010 Issue 13960

السبت 12 محرم 1432  العدد  13960

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تكريم خاص لأبطال ألعاب القوى
البلطان يجتمع بلاعبي الشباب ويطالبهم بتجاوز القادسية.. والإيقاف يبعد الخيبري وتفاريس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

تابع رئيس نادي الشباب خالد البلطان مران الفريق الكروي الذي يستعد لمواجهة القادسية الليلة في استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض المؤجل من الجولة الخامسة .. وعقد اجتماعا باللاعبين بحضور الأجهزة الفنية والإدارية حثهم فيه على الظهور بالمظهر المشرف ومواصلة المستويات المتميزة، مؤكداً لهم أن المنافسة على الدوري ما زالت قائمة ومشدداً على ضرورة الفوز وحصد النقاط الثلاث.

إلى ذلك أنهى الفريق تحضيراته لهذا اللقاء وأجرى اللاعبون حصة تدريبية اشتملت على تمارين تكتيكية خفيفة. وبعد نهاية المران دخل (19) لاعباً المعسكر استعدادا للقاء وتم استبعاد اللاعب عبد الملك الخيبري من القائمة بعد قرار الإيقاف الصادر من قبل لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم لمباراة رسمية واحدة وذلك لما بدر منة في لقاء التعاون الأخير وسيغيب الخيبري عن لقاء القادسية بجانب المدافع البرازيلي تفاريس الذي لن يشارك بسبب وجود ثلاث إنذارات لديه .

من جانب آخر تلقى البلطان خطابا من الأستاذ الدكتور محمد صبري عمر عميد كلية التربية الرياضية بجامعة الإسكندرية يدعوه للمشاركة في فعاليات الملتقى العلمي الأول تحت عنوان « الإدارة الرياضية ومستقبل الرياضة العربية « الذي ينظمه قسم الإدارة الرياضية خلال الفترة من 16 إلى 18 فبراير القادم تحت رعاية رئيس المجلس القومي لرياضة بجمهورية مصر السيد المهندس حسن صقر وذلك من أجل عرض إنجاز الرئيس الشبابي و أساليب تنمية الموارد لنادي الشباب .

على صعيد آخر كسب فريق كرة اليد بنادي الشباب يوم أمس لقاءه أمام فريق المحيط بنتيجة 27 مقابل 25 وذلك في إطار مباريات دوري كاس الأمير فيصل بن فهد لكرة اليد للأندية الممتاز.

وفي شأن آخر كرم رئيس الشباب خالد البلطان أمس أعضاء فريق ألعاب القوى بالنادي الذين حققوا للوطن ميداليات على المستوى القاري والدولي واللاعبون هم: محمد الصالحي وعلى العمري ومخلد العتيبي وأحمد برهان إضافة إلى المدربين سعد شداد وسعود الثبيتي والإداري سامي الطلب .

وأقيم التكريم بقاعة كبار الزوار بالنادي بحضور نائب رئيس النادي المكلف عبد الله القريني والدكتور محجوب سعيد مستشار اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي للألعاب القوى والعميد يحيى الزهراني ضابط الشؤون الرياضية بالدفاع الجوي وعدد من لاعبي ومحبي هذه الرياضة .

ونقل الرئيس الشبابي للمكرمين تحيات الرئيس الفخري للنادي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان الذي وجه بإقامة هذا التكريم الذي يتمنى أن يكون دافعا لتحقيق العديد من الإنجازات لنادي وللوطن في جميع المشاركات التي يشاركون فيها مستقبلاً , وقدم لهم المكافآت المالية والهدايا التذكارية .

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة