Saturday  18/12/2010 Issue 13960

السبت 12 محرم 1432  العدد  13960

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

إيلي عواد يتعرض لإصابة في أربطة الركبة
إدارة النصر تحذر اللاعبين من الانزلاق خلف الاستفزازات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

حذرت إدارة النصر لاعبي الفريق الكروي الأول من الانزلاق خلف استفزازات الخصوم أو الاعتراض على قرارات الحكام خلال المباريات القادمة حتى لا تتأثر نتائج الفريق ومسيرته في المنافسة على ألقاب الموسم. وكان سلمان القريني مدير إدارة كرة القدم قد نقل للاعبين تلك التحذيرات من خلال لقائه بهم قبل انطلاق الاستعدادات أمس للقاء التعاون الأربعاء المقبل ضمن الجولة الدورية 16. ووضع القريني مباراة الفتح مثالا حتى لا يتكرر في المباريات القادمة.

من جانبه طالب المدرب الإيطالي والتر زينجا اللاعبين بتدارك الأخطاء الفردية التي وقعت في مباراة الفتح والتركيز على تنفيذ الرسم التكتيكي حتى لا يفقد الفريق هدفه النقطي.

إلى ذلك عاد لاعب وسط الميدان إبراهيم غالب والحارس خالد راضي للتدريبات بعد تعافيهما من الإصابة بينما لا زال الروماني بيتري وعبد الله القرني وأحمد عباس في طور العلاج إلا أن البوادر تشير لتماثل أغلبهم للشفاء قبل لقاء التعاون.

على الصعيد ذاته ستكون مباراة التعاون نقطة التحول في قرار الاستغناء عن الروماني رازفان أو استمراره مع الفريق خلال فترة الانتدابات الشتوية، حيث يرى المدرب زينجا ضرورة منح اللاعب الفرصة بعد تصاعد مستواه أمام نجران والفتح وأدائه أكثر من دور في تشكيلة الفريق، وكانت الأنباء في الساعات الماضية قد أشارت عبر أكثر من مصدر إعلامي إلى وجود تحركات نصراوية لضم الكولومبي مولينا لاعب سوينجنام الكوري بيد أن الإدارة النصراوية لم تشر بالنفي أو تأكيد تلك الأخبار.

على خط آخر، تعرض طبيب النصر إيلي عواد لتمزق جانبي في أربطة الركبة بعد سقوطه في منزله أمس، وسيبدأ إيلي الذي تخصص في علاج اللاعبين البحث عن علاج لإصابته خلال فترة توقف الدوري بمناسبة مشاركة المنتخب في كأس آسيا.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة