Sunday  19/12/2010 Issue 13961

الأحد 13 محرم 1432  العدد  13961

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

للمتاجرة في أسواق الأسهم العالمية
الجزيرة كابيتال تطرح خدمة «جلوبل» من «تداولكم»

رجوع

 

أطلقت شركة الجزيرة للأسواق المالية (الجزيرة كابيتال) الشركة الرائدة في خدمات الوساطة في السوق السعودية خدمة فريدة من نوعها تحت عنوان (عالم من التداولات) وهي خدمة «جلوبل» التي تعتبر أحدث الإضافات على موقع التداول الإلكتروني الخاص بالجزيرة كابيتال «تداولكم» وهو المنتج الذي حصل على عدة جوائز عالمية كأحد أفضل مواقع التداول عبر الإنترنت وحاز على ثقة العملاء والمتداولين في سوق الأسهم السعودية.

وتتيح خدمة (جلوبل) لمستخدمي موقع تداولكم إمكانية شراء وبيع الأسهم في أسواق الأسهم المحلية والعربية والعالمية عبر الإنترنت. حيث بدأت الجزيرة بفتح خدمات التداول الإلكتروني من خلال الموقع في أسواق كل من دبي وأبوظبي للأوراق المالية بالإمارات بالإضافة إلى كافة أسواق الأسهم في الولايات المتحدة هذا بالإضافة إلى سوق الأسهم السعودية .

وتتميز خدمة (جلوبل) بعدد من المميزات الفريدة منها سرعة تنفيذ الأوامر من خلال الربط المباشر مع أسواق الأسهم وسهولة استخدام النظام والمستوى العالي من الأمان والخصوصية بالإضافة إلى متابعة أداء الأسهم في أكثر من سوق بآن واحد ومن خلال شاشة واحدة وإمكانية تحويل الأموال بين الحسابات الإستثمارية بالعملات المختلفة من خلال نفس الموقع مما يتيح للعملاء الإستفادة القصوى من أموالهم المتاحة للاستثمار بالإضافة إلى الدعم الفني الكامل على مدار الساعة.

وقال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة الجزيرة للأسواق المالية (الجزيرة كابيتال) الأستاذ زياد أبا الخيل: إننا سعداء بتقديم فرصة للمستثمرين في اسواق الأسهم العالمية تمكنهم من إدارة حساباتهم الإستثمارية عبر نظام إلكتروني متطور يلبي كافة إحتياجاتهم ورغباتهم» وأضاف أبا الخيل: إن رؤيتنا في تطوير خدمات الوساطة تنبع من إيماننا العميق بأهمية العميل دائماً وأهمية أن نوفر له البنية المرنة التي ترتقي بأدواته الاستثمارية وبتطلعاته وهو مانحققه من خلال خدمات الجزيرة كابيتال والتي نطمح بمواصلتها عن طريق التطوير المستمر ومن خلال تطبيق أحدث ماتوصلت إليه التكنولوجيا من تقنيات في مجال تداول الأسهم وذلك من أجل فتح أفاق تداول جديدة لعملائنا الكرام للوصول لأسواق الأوراق المالية الإقليمية والعالمية». كما نوه «أبا الخيل» إلى أنه سيتم إضافة عدد من أسواق المنطقة والعالم إلى باقة التداول الإلكتروني من خلال خدمة جلوبل في المستقبل القريب.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة