Sunday  19/12/2010 Issue 13961

الأحد 13 محرم 1432  العدد  13961

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

طالبات «الملك سعود» ينشرن الثقافة القانونية على الصعيد الجامعي

رجوع

 

الجزيرة - علياء الناجي

تحرك قانوني شهدته جامعة الملك سعود بعليشة بالرياض أمس للتعريف عن الحقوق القانونية للطالبة الجامعية داخل الجامعة وخارجها كفرد في المجتمع واعتبرت عدد من طالبات جامعة الملك سعود أن التعاون والشراكة بين نادي القانون للطالبات وبين برنامج الشراكة الطلابية لإعداد أسبوع قانوني بحت وعلى مستوى مركز الدراسات الإنسانية بعليشة يسهم في نشر الثقافة القانونية على الصعيد الجامعي لإعداد جيل واعٍ ملتزم بواجباته عارف لحقوقه، موضحات أهمية الثقافة الحقوقية للمجتمع، وذلك باستيعاب أن هنالك حقوقاً مكتسبة ناشئة عن طبيعة الحياة.

جاء ذلك خلال اليوم الأول لفعاليات الأسبوع القانوني الذي يستمر لمدة أسبوع بجامعة الملك سعود بعليشة بالرياض ويمثل الفعالية من برنامج الشراكة رئيسة الفريق القانوني مثايل القحطاني ومن نادي القانون حنان الجعيدان.

وأبرزت رؤية فعاليات التعريف بالأسبوع القانوني لبناء كيان قانوني متكامل من جميع النواحي، وننشر الوعي الفكري والحقوقي للإنسان سواء في إطار طلاب وطالبات الجامعة أو حتى خارجها.

في اليوم الثالث ستكون هنالك محاضرة بعنوان حقوق المرأة في نظام العمل في المملكة العربية السعودية... تقوم بإلقائها الدكتورة نعيمة قونيس وهي أستاذة بكلية الأنظمة والعلوم السياسية.

في اليوم الرابع ستكون هنالك محاضرة بعنوان النظام السعودي بين الواقع والمأمول... يقوم بإلقائها الدكتور خالد العمير وهو أستاذ بكلية الأنظمة والعلوم السياسية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة