Sunday  19/12/2010 Issue 13961

الأحد 13 محرم 1432  العدد  13961

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أشاد بمستوى البطولة وأعلن جاهزية منتخبات جامعة الإمام لخليجي 7
الخميس يسلّم فريق f6 كأس خماسيات القدم للهيئات والمؤسسات الأولى

رجوع

 

كتب - زيد السبيعي:

توج وكيل عمادة شؤون الطلاب الدكتور أسامة الخميس فريق f6 بكأس خماسيات كرة القدم الأولى للهيئات والمؤسسات التعليمية التي نظمتها جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ممثلة في المنشآت الرياضية، بعد فوزه مساء أمس الأول على منافسه فريق إسكان جامعة الملك سعود بنتيجة (7-2)، في حين حل منتخب جامعة الإمام ثالثاً وحصل على الميداليات البرونزية .

حضر الحفل الختامي وكيل عمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك سعود الأستاذ الدكتور عزام بن محمد الأحمد والأستاذ عبد الله الشايع مدير إدارة الشؤون الرياضية بجامعة الإمام والأستاذ خالد الزهراني مدير إدارة المنشآت الرياضية بالجامعة، والعديد من مسؤولي الجامعة.

في حين حصل لاعب منتخب جامعة الإمام وليد الراجحي على كأس أفضل لاعب في البطولة

وأما كأس الفريق المثالي فكان من نصيب منتخب جامعة الإمام.

يذكر أن البطولة انطلقت الأسبوع الماضي بمشاركة 8 فرق هي (منتخب جامعة الإمام وفريق إسكان جامعة الملك سعود وفريق الاتصالات السعودية وفريق شركة الدهامي وفريق شركة النمر وفريق القوات الجوية وفريق f6 وفريق التشغيل والصيانة)، ولعبت جميع مباريات البطولة في الصالة المغلقة بالمدينة الجامعية.

من جانبه أكد الدكتور أسامة الخميس أنه سعيد بنجاح بطولة الهيئات الأولى التي استضافتها الجامعة وقال: «شعرت الجامعة بأهمية المساهمة في خدمة المجتمع ووجدنا الترحيب من القطاعات والهيئات كبيرة، مبيناً أن البطولة حظيت بحضور جماهير كبير خصوصاً في المباراة النهائية.

وأشار الخميس الى أن منتخب الجامعة لخماسيات كرة القدم قد استفاد من المشاركة في هذه البطولة واكتساب اللاعبين الخبرة والاحتكاك مع لاعبين خارج نطاق فرق الجامعة، كما شدد الخميس على أهمية مشاركة منتخب الجامعة لكرة القدم من أجل تحقيق الانسجام وتجهيز الفريق للظهور بالمظهر المشرف في البطولة الخليجية السابعة التي ستقام خلال الشهر القادم بسلطنة عمان الشقيقة.

وبيّن الخميس أن فكرة إقامة بطولة تستهدف المؤسسات التعليمية والهيئات جاءت بعد نهاية بطولة الجامعة للكليات لكرة القدم فقد رأى الزملاء في إدارة الشؤون الرياضية استحداث بطولة في هذا الموسم لتفعيل الخدمة الاجتماعية، إضافة إلى تجهيز منتخب خماسيات الجامعة لكرة القدم والحمد لله حققت بطولة الهيئات الأولى نجاحات كبيرة و- بإذن الله - نقطف ثمار الاستعدادات المبكرة لجميع منتخبات الجامعة المشاركة في المحفل الخليجي.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة