Sunday  19/12/2010 Issue 13961

الأحد 13 محرم 1432  العدد  13961

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الأول من نوعه في المملكة
تعاون بين رعاية الشباب وكلية الأعمال لتنفيذ برنامج الإدارة الرياضية

رجوع

 

عقد اجتماع بين وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب لشئون الرياضة المساعد.. الأستاذ محمد بن صالح القرناس وعميد كلية الأعمال بجامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالإله ساعاتي، وذلك بهدف بحث سبل التعاون لتنفيذ برنامج (دبلوم الإدارة الرياضية التنفيذي العالي).. وهو برنامج دبلوم يؤدي إلى الماجستير.. تنظمه كلية الأعمال بالتعاون مع جامعة الثالث من فبراير الأرجنتينية.

البرنامج يأتي بهدف إعداد وتأهيل قوى عاملة مزودة بالمعارف والمهارات والقدرات اللازمة في مجال الإدارة الرياضية لتلبية الاحتياج الماس للقوى البشرية المؤهلة في هذا المجال الذي يعاني من ندرة المتخصصين فيه.

ولقد وافق صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب على دعم البرنامج والتعاون مع جامعة الملك عبد العزيز لتنفيذه وفق أحدث الأسس العلمية.وفي هذا الصدد، قال الدكتور عبدالإله ساعاتي عميد كلية الأعمال: إن موافقة سمو الرئيس العام إنما تجسد حرص سموه على تعاون وتفاعل الرئاسة مع صروح العلم في البلاد لتحقيق أهداف التنمية الوطنية. كما يعكس عمق الوعي بالدور العلمي والتنموي للجامعات والتكامل بين المؤسسات والصروح المعنية بالتنمية.

وأضاف قائلا: إن تنظيم هذا البرنامج العلمي الرياضي.. إنما يأتي لمواكبة التطور الكبير الذي يعيشه قطاع الرياضة في بلادنا، ويخدم الخطط الطموحة والكبيرة التي تنفذها رعاية الشباب بما يضمن الأخذ بيد التفوق الرياضي وتحقيق الأهداف والتطلعات المنشودة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة