Sunday  19/12/2010 Issue 13961

الأحد 13 محرم 1432  العدد  13961

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قال: إن الشهيل في طريقه للتجديد وإن رحل فسنأتي ببديل له.. البلطان:
قطع الرباط الصليبي يهدد العمري وانتصرنا على القادسية بأقل مجهود

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 



كتب - سلطان الجلمود:

أكد رئيس نادي الشباب خالد البلطان وجود اشتباه بقطع في الرباط الصليبي لركبة اللاعب ماجد العمري الذي خرج من لقاء الأمس أمام القادسية مصاباً.. وقال: تحدثت مع الجهاز الطبي وأكد لي أن إصابة العمري من المحتمل أن تكون قطعا في الرباط وسيخضع لكشف طبي اليوم للتأكد من نوعية الإصابة التي كانت مفاجئة ونتمنى أن تكون سليمة.

وعن رضاه عن مستوى الفريق في لقاء الأمس.. قال: أهم شيء هو تحقق الفوز فالفريق سبق وأن قدم مستويات جيدة ولم يحقق الفوز، وفي لقاء القادسية لم يقدم الفريق كامل مستواه وحقق الفوز رغم ظروف النقص والإرهاق فلم يمض على آخر لقاء أمام التعاون سوى 4 أيام وحقق الفوز. وأضاف: أصبحنا نفرح براحة ليوم واحد فلقاؤنا القادم أمام الاتفاق سيكون لدينا 5 أيام بعكس لقاء القادسية الذي لم يكن لدينا سوى 4 أيام.

وعن آخر المستجدات حول عقد اللاعب عبدالله الشهيل قال: هنالك من قال إن البلطان اختلفت لغته عن السابق وأنا أقول نعم اختلفت لغتي لأن النظام اختلف عن السابق حيث كان النادي قويا قبل إلغاء المادة 18 والآن أصبح الخيار بيد اللاعب ونحن في الشباب حريصون على استمرار عبدالله الشهيل وتسير المفاوضات بشكل جيد واللاعب لديه الرغبة بالاستمرار في النادي وإن شاء الله مجرد أيام وتنتهي المفاوضات وإذا لم يتم التوقيع مع اللاعب ورحل فسنبحث عن بديل له.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة