Sunday  19/12/2010 Issue 13961

الأحد 13 محرم 1432  العدد  13961

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

نواف بن فيصل استقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الغزوة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتب سموه أمس الأستاذ حسن بن محمد الصبحي نائب رئيس مجلس إدارة نادي الغزوة بمحافظة بدر بمنطقة المدينة المنورة وأعضاء مجلس إدارة النادي.

ورحب سموه في بداية اللقاء بهم ونقل لهم تحيات صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وتقدير سموه للجهود التي يبذلها مجلس إدارة النادي لخدمة الشباب والرياضة في المحافظة.

وأشار سموه إلى أهمية مضاعفة الجهود والعمل على استقطاب الشباب والمحافظة عليهم، متمنياً سموه أن تكلل الجهود التي تبذل من قبل القائمين على كافة الأندية السعودية بالتوفيق والنجاح.

وثمن سموه الدعم الذي تحظى به أندية المدينة المنورة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الذي تجد منه أندية المنطقة كل اهتمام وتوجيه.

من جانبه عبر الأستاذ حسن الصبحي وباسم كافة منسوبي النادي عن خالص الشكر والتقدير لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب ولسمو نائبه على ما تحظى به أندية المملكة من رعاية واهتمام، وقدم الحربي تقريراً مفصلاً عن نشاطات وبرامج النادي لسموه.

حضر اللقاء وكيل الرئيس العام لشئون الرياضة الأستاذ سعود بن علي العبد العزيز ووكيل الرئيس العام للشئون الفنية المهندس فهد الدويش.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة