Sunday  19/12/2010 Issue 13961

الأحد 13 محرم 1432  العدد  13961

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ألمح إلى التعاقد مع لاعب محلي ورفض استقالة البرقان.. رئيس الهلال:
قرار كالديرون حول بوصلتنا للبحث عن مهاجم لمساندة ياسر وجماهير الزعيم ستدعم النادي بـ15 مليوناً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

امتدح رئيس نادي الهلال سمو الأمير عبد الرحمن بن مساعد الخطوة التي تم تفعيلها من الشريك الاستراتيجي من خلال فتح باب المشاركة للجماهير الهلالية بدعم خزينة النادي من خلال تحويل نقاطهم الهاتفية إلى دعم مالي لخزينة النادي في ظل الشراكة التي تجمع النادي بالشركة وقال سموه: بلا شك إنها خطوة مميزة وستكون الجماهير من أهم أعضاء شرف النادي إذ إنها سيكون بإمكانها دعم النادي بمبالغ كبيرة قد تصل إلى 15 مليون ريال سنوياً وأدعو الجماهير للتفاعل مع هذه المبادرة الجميلة التي سنسعى لتسليط الضوء عليها في قادم الأيام.

وعن ظهور اسم البرازيلي اليكس دي سوزا مؤخرا كأحد الخيارات المطروحة لتمثيل الفريق في الفترة المقبلة علق سموه بقوله: لن أؤكد أو انفي أي اسم تم طرحه عبر وسائل الإعلام ولكن في مجمل الأمر ما أود الإشارة إليه انه بعد التناقش مع المدرب تقرر جلب لاعب في مركز الهجوم لرغبة المدرب في تعزيز خط المقدمة بلاعب بارز إلى جانب ياسر القحطاني للعب بخطة 4 - 4 - 2 وتبقى القيمة المالية والحاجة الفنية هي من ستحدد اسم اللاعب ولا سيما إننا لازلنا نفاضل بين 6 ملفات وسنختار الأفضل. وأشار سموه إلى أن عضو شرف النادي الأمير عبد الله بن مساعد له دور كبير في عملية المفاوضات مع اللاعب لخبرته وحنكته الكبيرتين في عملية المفاوضات.

وعن استقالة مدير الاحتراف بالهلال الدكتور عبد الله البرقان قال سموه: تلقيت خطاب استقالة الدكتور البرقان لظروفه الصحية ولكن سأسعى جاهدا لثنيه عن الاستقالة كونه أحد الكفاءات المميزة التي من الصعب الاستغناء عنها وربما يمنح إجازة مرضية على أن يعاود نشاطه بعد تحسن حالته الصحية.

وحول الدعم الشرفي للنادي في الفترة الماضية بعد عدول سموه عن الاستقالة أجاب الرئيس الهلالي قائلا: هناك 3 من أعضاء الشرف دعموا النادي وهم من الداعمين المستمرين للهلال وثقتي كبيرة بدعم بقية أعضاء الشرف وما عندهم ليس ببعيد - بإذن الله - وما يحتاج إليه النادي سأسعى إلى توفيره في المستقبل.

وفي نهاية حديثه ألمح سموه إلى انه من المحتمل أن يكون هناك تعاقد مع لاعب محلي واحد في الفترة القادمة، مبينا انه سيجلس مع حارس الفريق فهد الشمري في فترة توقف الدوري للتباحث حول مسألة تجديد عقده.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة