Monday  20/12/2010 Issue 13962

الأثنين 14 محرم 1432  العدد  13962

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«زين» تطلق نطاقا جديدا لأرقامها يبدأ بـ «058»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

أعلنت شركة «زين السعودية» عن إطلاق النطاق الجديد لأرقامها والذي يبدأ بـ 058، وذلك بعد مضي عامين على انطلاق أعمالها التجارية في السوق السعودي.

وأوضح الدكتور سعد البراك الرئيس التنفيذي العضو المنتدب للشركة أن إطلاق النطاق الجديد إلى جانب النطاق السابق والذي يبدأ بـ 059 جاء نتيجة الإقبال الكبير على خدماتها، وهو ما استدعى زيادة النطاقات لتستوعب الطلبات المتزايدة من عملائها الكرام.

وأكد البراك أن التطور المتسارع لخدمات «زين السعودية» منذ انطلاقها، والتوسع الكبير الذي شهدته شبكتها في وقت قياسي أسهم بشكل كبير في زيادة القاعدة الجماهيرية لعملائها، مشيراً إلى أن تنفيذ هذا التوسع في نطاقات الأرقام يأتي كذلك تلبية لتنامي الطلبات على الأرقام المميزة من «زين»، حيث إن طرح النطاق الجديد يسهم في توفير أعداد كبيرة من الأرقام المميز الجديدة، بما يلبي طموحات عملائها الكرام، وتنوع رغباتهم.

وقدم الرئيس التنفيذي لزين شكره لعملاء الشركة بنيل ثقتهم، مؤكداً أن الشركة ماضية في خططها المرسومة الهادفة إلى مسايرة كل ما يستجد في عالم الاتصالات المتنقلة، بما يسهم في تحقيق غاية الشركة بجعل عملائها في مقدمة مستخدمي هذه التقنيات في المملكة بما يضمن تفردهم وتميزهم.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة