Monday  20/12/2010 Issue 13962

الأثنين 14 محرم 1432  العدد  13962

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

لتلبية احتياجات المنطقة
«اكسترا» تفتتح أول متجر إلكترونيات متخصص بتبوك

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتحت سلسلة متاجر (اكسترا) للإلكترونيات والأجهزة المنزلية الرائدة، فرعها الأحدث بمنطقة تبوك الذي أصبح أول متجر متخصص تعرفه المدينة في هذا المجال، وذلك لتلبية متطلبات المنطقة .

وأوضح محمد جلال، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للإلكترونيات (اكسترا) أن تبوك تعد من أهم مدن المملكة الشمالية، ومن خلال تواجدنا في هذه المنطقة، نحن نضع المتجر الأول والوحيد المتخصص في بيع الإلكترونيات والأجهزة المنزلية في خدمة سكان تلك المنطقة الهامة والواعدة». وأضاف جلال : إن افتتاح الفرع الجديد يعد حدثاً فريداً من نوعه بالنسبة لنا ولسكان مدينة تبوك، ونتطلع إلى الترحيب بجميع أهالي المنطقة في معرضنا الجديد ليلمسوا تجربة التسوق الفريدة لدى (اكسترا)».

و أشار محمد جلال إلى أن «خطط (اكسترا) التوسعية لا تعرف أي حدود. فأينما يحتاجنا مواطنو المملكة، فنحن إما موجودون فعلاً لخدمتهم أو بالقرب منهم أو نعتزم افتتاح فرعٍ لخدمتهم في المستقبل القريب».

ويقع فرع (اكسترا) الجديد في شارع الملك عبد العزيز بجوار ميدان قاعة تبوك الكبرى، وتبلغ مساحته الإجمالية 1,700 متر مربع، وهو مزود بمواقف سيارات واسعة، وهو الفرع السابع عشر ضمن شبكة متاجر (اكسترا) حول المملكة، والتي تضم 16 فرعاً آخر 6 منها في الرياض، و2 في جدة، وفرع واحد في كل من مكة والمدينة والخبر والدمام والأحساء والقصيم والطائف وأبها. وتعتزم الشركة افتتاح فرع آخر لها في الجبيل والفرع الثالث في جدة خلال الفترة القادمة.من جهته قال أسامة بخاري، مدير عام التسويق بالشركة : يضم المعرض الجديد للشركة خيارات واسعة من أهم منتجات الشركات العالمية المصنعة للإلكترونيات بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر التي تدعمها (اكسترا) بفريق متخصص لتقديم خدمات الصيانة الدورية وتقديم الدعم الفني لمستخدمي الأجهزة وذلك من خلال مركز دعم تقني وفني للمنازل على مدى 24 ساعة، حيث يتم الاشتراك بالخدمة التي تنفرد بها (اكسترا) وتميزها عن المنافسين من خلال الاتصال على المركز، يتم إرشاد العميل لكيفية حل المشكلة التي يواجهها عن طريق الهاتف.» وأضاف «يجمع المعرض تحت سقف واحد أكثر من 3000 صنف تشمل الجوالات، وتقنيات تبادل المعلومات، والكاميرات، ومنتجات العناية الشخصية، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الأجهزة المنزلية كالثلاجات والمكيفات والأفران مما يسهل على المتسوقين اختيار المنتج الأفضل لهم.»

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة