Monday  20/12/2010 Issue 13962

الأثنين 14 محرم 1432  العدد  13962

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تجديد وتوسعة لمستوى خمس نجوم
كراون بلازا الاسم الجديد للمنهل هوليداي إن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شهد فندق المنهل هوليداي إن الرياض خلال الفترة الماضية تحديثا شاملا لجميع أنواع الغرف والأجنحة والمرافق الخاصة بالزبائن حيث تم تجديد جميع الغرف والأجنحة. وهي الآن تستجيب لكل متطلبات رجال الأعمال ورواد الفندق. كما توفر لهم درجة عالية من الراحة وهي مجهزة بأحدث تقنيات عالم الفندقة.

وتم تجديد المرافق الأخرى مثل مركز رجال الأعمال والنادي الصحي والمطاعم وبهو الفندق مما ساعد على رفع مستوى الخدمة إلى درجة الخمسة نجوم ليلتحق بسلسلة فنادق كراون بلازا ليصبح مسمى الفندق كراون بلازا الرياض المنهل، وينتمي إلى مجموعة إنتركونتننتال العالمية.

وضمن خطط التوسعة المقبلة للفندق يجري الآن بناء قاعة الاجتماعات والمؤتمرات وإضافة عدد من الغرف والأجنحة لتوسيع الطاقة الاستيعابية للفندق. علماً أن التوسعة تشمل أربعة مطاعم عالمية والنادي الصحي ومواقف السيارات. مما يجعل فندق كراون بلازا الرياض المنهل كأول اختيار لرجال الأعمال نظراً لموقعه المتميز وخدماته الراقية، هذا ما أكده الأستاذ شكيب الحلو المدير الإقليمي لإدارة المبيعات والتسويق فنادق ومنتجعات هوليداي إن الرياض الذي أضاف قائلاً: إن التحول إلى «كراون بلازا الرياض المنهل» يأتي ضمن إطار سياسة وإستراتيجية تهدف إلى تحسين مستوى الخدمات التي تقدم من قبل مجموعة فنادق كراون بلازا والتي تخدم بالدرجة شريحة مهمة من فئات المجتمع وهي فئة رجال الأعمال وما يتطلبه ذلك من تجهيزات شاملة يجري العمل فيها على قدم وساق وفق مستوى الخمس نجوم والتي تشمل غرف الفندق والخدمات المساندة من مطاعم وقاعات مؤتمرات والنادي الصحي ومركز خدمات رجال الأعمال التي تتميز عن مثيلاتها من الفنادق بالعمل على مدار الساعة.

وأكد شكيب الذي اصطحب وفداً صحفياً في جولة للاطلاع على ما تم إنجازه من تحول في فندق هوليداي إن المنهل -الرياض إلى كراون بلازا الرياض- المنهل، أن الإدارة المركزية للفنادق لم تبخل في الصرف على التجديدات الشاملة وفق أعلى مستويات التجهيزات وأحدثها لتواكب تطلعات عملائها.

الجدير بالذكر أن فنادق هوليداي إن وكراون بلازا تتبع مجموعة فنادق تنضوي تحت مظلة مجموعة فنادق إنتركونتننتال.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة