Monday  20/12/2010 Issue 13962

الأثنين 14 محرم 1432  العدد  13962

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

محافظ الإسكندرية يتسلم جائزة المملكة للإدارة البيئية لعام 2010م

رجوع

 

القاهرة - سجى عارف:

يتسلم اللواء عادل لبيب محافظ الإسكندرية اليوم الاثنين من صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن ناصر بن عبدالعزيز الرئيس العام للأرصاد وحماية البيئة السعودية جائزة المملكة للإدارة البيئية لعام 2010م التي فازت بها المحافظة وذلك في حفل كبير يقام بمكتبة الإسكندرية بحضور قنصل عام المملكة العربية السعودية بالإسكندرية وعدد من ممثلي المنظمات الإقليمية والدولية.

وقد فازت محافظة الإسكندرية بالجائزة في مجال الأجهزة الحكومية عن منظومة الإدارة المتكاملة للمخلفات الصلبة بأنواعها المنزلية والخطرة والصناعية والطبية. يذكر أن جائزة المملكة العربية السعودية للإدارة البيئية تقدم هذا العام في دورتها الرابعة، وتمنح كل عامين، ويشرف عليها رئاسة الأرصاد وحماية البيئة السعودية.

وتقدم الجائزة في أربعة مجالات هي: أفضل البحوث في مجال الإدارة البيئية، وبخاصة التي تتناول مشكلات عربية أو يمكن الاستفادة منها عربياً، وأفضل تطبيقات الإدارة البيئية في الأجهزة الحكومية بالدول العربية، وأفضل تطبيقات الإدارة البيئية في القطاع الخاص بالدول العربية، والممارسات الريادية في مجال الإدارة البيئية لجمعيات النفع العام والجمعيات الأهلية التي يمكن تعميمها في العالم العربي.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة