Monday  20/12/2010 Issue 13962

الأثنين 14 محرم 1432  العدد  13962

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

لجنة الأهالي بسراة عبيدة تعقد جمعيتها العمومية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

سراة عبيدة - حسن شتوي:

عقدت لجنة الأهالي بمحافظة سراة عبيدة، المنبثقة من لجنة الأهالي بمنطقة عسير جمعيتها العمومية يوم أمس الأحد برئاسة محافظ سراة عبيدة أحمد الشهراني المشرف العام على اللجنة، وحضور رئيس اللجنة محمد بن معتق وأعضاء اللجنة وعدد قليل من المواطنين.

وقد بدئ الاجتماع بكلمة للمحافظ دعا فيها الله أن يحفظ لهذه البلاد أمنها وأمانها وأن يمنّ على خادم الحرمين الشريفين بالصحة والعافية، وقال في معرض حديثه: أتشرف أن أرفع إلى سمو أمير منطقة عسير أسمى آيات الشكر والعرفان على نظرته الثاقبة لتوسيع مشاركة المواطنين في أعمال التنمية من خلال توجيهاته الكريمة بإنشاء لجان فرعية للأهالي بمنطقة عسير ومنها هذه اللجنة (أول لجنة تم تأسيسها بمنطقة عسير) ثم هنأ أهالي المحافظة وخصوصًا من أسهم ودعم تأسيسها.

بعدها ألقى رئيس اللجنة محمد بن معتق كلمة استعرض خلالها أهم الإنجازات التي حققتها اللجنة طيلة الثلاثة أعوام الماضية، وفي نهاية الكلمة قدم استقالته وأعضاء المجلس لإتاحة الفرصة للآخرين. بعدها استعرض أمين المجلس الاستاذ مشبب آل مانع تقرير سير اللجنة إداريًا واجتماعيًا، ثم استعرض المجلس التقرير المالي للجنة عن طريق أمين الصندوق الاستاذ مسفر بن حمود، ثم مداخلات المواطنين خرج المجتمعون بعدد من التوصيات المهمة التي تخدم المحافظة وأما ما يخص قبول الاستقالة من عدمها فقد تقرر تأجيلها إلى يوم الاثنين الموافق 20- 2-1432هـ. وفي نهاية اللقاء قام المحافظ بتوزيع الشهادات التقديرية على الداعمين للجنة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة