Monday  20/12/2010 Issue 13962

الأثنين 14 محرم 1432  العدد  13962

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

التسجيل على قائمة الانتظار في حال لم يوجد مقاعد شاغرة
طلاب الثانوية يبدؤون اختبار القدرات الخميس القادم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة -عبدالرحمن السريع:

يبدأ المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي الخميس القادم 17-1-1432هـ اختبار القدرات العامة (الفترة الأولى) لطلاب الثانوية العامة (بنين).

وقال سمو الأمير الدكتور فيصل بن عبد الله المشاري آل سعود مدير المركز:

إن التسجيل المتأخر ما زال مفتوحاً حتى قبل موعد الاختبار بأربع وعشرين ساعة ويتيح المركز للطلاب خدمة التسجيل على قائمة الانتظار في حال لم يجد مقاعد شاغرة في مقر الاختبار حيث سيتم إبلاغ الطالب في حال تأكيد حجز الاختبار عن طريق رسالة sms لجوال الطالب المسجل في الملف ويمكن للطالب الذي ما زال على قائمة الانتظار التوجه لمركز الاختبار في موعد التسجيل وسيتم السماح له بالدخول حسب المقاعد الشاغرة بسبب الغياب حيث توجد فرصة كبيرة لدخوله.

وأكد على أهمية التسجيل وأنه لن يسمح بدخول غير المسجلين إطلاقاً، كما أكد على حضور الطالب في المكان والموعد الذي سجل به, وذلك عند الساعة السابعة صباحاً للفترات الصباحية، وبعد نصف ساعة من أذان المغرب للفترات المسائية،على أن يصطحب الطالب معه الآتي: أصل بطاقة الأحوال للسعوديين وأصل الإقامة الخاصة بالطالب لغير السعوديين والحضور في الموعد المسجل به.

وأوضح سموه: إلى أن مدة الاختبار ساعتان ونصف، ويقدم باللغة العربية ويقيس القدرة التحليلية والاستدلالية لدى الطالب، وذلك في جزأين أحدهما لفظي « لغوي» والآخر كمي «رياضي».

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة