Monday  20/12/2010 Issue 13962

الأثنين 14 محرم 1432  العدد  13962

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

جامعة جازان تسعى لنشر ثقافة القراءة بين طلابها

رجوع

 

جازان - سجى علاقي:

لم تكتف جامعة جازان بحثِّ طلابها على القراءة، بل سعت إلى غرس الكيفية التي يستشعر ويتذوق بها الطلاب ما بين أيديهم من نصوص وصولاً إلى بلوغ المعاني واستخلاص الفوائد.

وأكّد عميد شؤون الطلاب الدكتور حسن الحازمي خلال افتتاح نادي القراءة مساء أمس الأول بحضور وكيل عمادة شؤون الطلاب الدكتور محمد حبيبي، وحمزة الكاملي مشرف نادي القراءة، وحضور عدد من الطلاب المشاركين بالنادي أن العمادة لن تتوانى في دعم النادي بكل ما تستطيع وبكل ما لديها من إمكانات، وذلك في سبيل أن يكون النادي علامة فارقة بين جميع الأندية الطلابية الأخرى التي تشرف عليها العمادة.

وأكّد على ضرورة زيادة عدد الطلاب المشاركين في النادي من خلال الدعاية القوية والجاذبة للطلاب وبإقامة مكاتب للتواصل في جميع كليات الجامعة. وتم خلال الاجتماع الأول للنادي اختيار أعضاء مجلس الإدارة، وترشيح رئيس النادي، ونائبه، وأمين السر، والسكرتير.

وقدم مشرف النادي حمزة الكاملي لمحة موجزة عن النادي، وأهدافه، وبرامجه التي سيقوم بها، مبينًا أن النادي عبارة عن نادٍ طلابي يهتم بتنمية القراءة المتنوعة والهادفة وفي كافة المجالات والفنون، ويهتم بإقامة ورش عمل تستهدف الطلاب لتنمية موهبة القراءة والاطلاع، لديهم وكيفية التعامل مع الكتاب في سبيل نشر ثقافة القراءة بين طلاب وطالبات الجامعة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة