Monday  20/12/2010 Issue 13962

الأثنين 14 محرم 1432  العدد  13962

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

يشارك فيها 5 منتخبات
مصر تعلن تفاصيل دورة حوض النيل

رجوع

 

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم عن تفاصيل دورة حوض النيل التي تشارك فيها مصر بصفتها الدولة المضيفة إلى جانب منتخبات السودان وكينيا وتنزانيا وأوغندا وذلك بعد الاجتماع الذي عقده سمير زاهر رئيس اتحاد كرة القدم المصري أمس مع رؤساء وفود المنتخبات المشاركة في دورة حوض النيل التي ستقام بالقاهرة في الفترة من 5 إلى 17 يناير المقبل.

وأكد الاتحاد المصري أنه تم الاتفاق بين المنتخبات المشاركة على أن تقام مباريات البطولة بنظام الدوري من دور واحد في دورة مجمعة في الفترة من 5 إلى 17 يناير المقبل وسيفوز بالبطولة المنتخب صاحب العدد الأكبر من النقاط على أن يؤخذ بفارق الأهداف في حال تساوي فريقين في عدد النقاط ثم الفريق الذي سجل أهدافا أكثر ثم بنتيجة مباراة الفريقين في حال التساوي في النقاط والأهداف. وأخيرا يتم إجراء قرعة لتحديد البطل في حال التساوي في كل النقاط السابقة.

وسيسمح بوجود 12 لاعبا بديلا لكل منتخب على مقاعد البدلاء، إضافة إلى ثمانية أفراد للجهاز الفني والإداري والطبي، وسيتاح لكل منتخب إجراء ثلاثة تبديلات فقط في كل مباراة وستقام مباريات البطولة بملاعب القاهرة والكلية الحربية وجهاز الرياضة العسكري وسيتم عقد مؤتمر صحفي عقب نهاية كل مباراة يحضره المدير الفني أو المدرب العام.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة