Monday  20/12/2010 Issue 13962

الأثنين 14 محرم 1432  العدد  13962

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الاتحاد يعاني من سطوة بعض الفرق عليه ويدخل مرحلة اللاتوازن

رجوع

 

كتب-عمار العمار

واصل الفريق الاتحادي تراجعه في المستويات وأصبح ذلك الفريق السهل التعامل معه والتفوق عليه ميدانياً، ولعل التعادلات السبعة المتتالية تثبت ذلك التي أوصلته إلى مرحلة اللا توازن وأفقدته الصدارة وبسهولة، وربما يفقد الكثير في الجولات القادمة ويتراجع لمراكز أخرى بتواصل غياب الانتصارات عن الفريق، وهي الحالة التي أدخلت لاعبيه تحت ضغط كبير افقدهم التركيز وتكررت الأخطاء واحتقان غير مبرر.

ولا أدل على ذلك غير الكروت وبالجملة في آخر مبارياته أمام الفيصلي والتصرفات غير الأخلاقية من بعض لاعبيه وتحديدأً زيايية والمولد وزايد الذي تلقى البطاقة الحمراء مع نهاية المباراة، فيما نجا الأول والثاني من الطرد بعد ضربهما المتعمد للاعبي الفيصلي وهو الأمر الذي سيضع لجنة الانضباط تحت المحك الحقيقي قبل الجولات القادمة.

فريق الاتحاد ظل طوال السنوات الماضية لا يجد من ينافسه سوى الهلال والشباب في بعض الأحيان، وعانى الاتحاد في هذا الموسم والموسم الماضي من سطوة بعض الفرق عليه الذي ربما أدخلت لاعبي الفريق ومسيريه تحت ضغط كبير رغبة في الفوز الذي كان يتحقق في السابق بسهولة، فكان الاتحاد يمر مرور الكرام على هذه الفرق ذهاباً وإياباً وبفوز مريح، أما الآن فأصبحت الفرق تجاري الاتحاد وتتفوق عليه حتى أوصلته لمرحلة متشنجة اتضحت في مباراته السابقة.

ماذا دهى الاتحاد ولاعبوه؟ سؤال يتكرر على مسامع الجميع ، فلماذا يصل لاعبو الاتحاد لهذا الحال من التشنج والخشونة في الألعاب التي تكررت في مشاهد كثيرة؟ وهل لضعف المستوى وهبوطه بشكل كبير دور في ذلك أم أن الخبايا الاتحادية لديها الخبر؟

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة