Monday  20/12/2010 Issue 13962

الأثنين 14 محرم 1432  العدد  13962

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

- تكريم إدارتي الهلال والشباب لنجوم منتخبي المملكة للقوى والكاراتيه الذين حققوا ميداليات للوطن في دورة الألعاب الآسيوية يعكس إحساس هاتين الإدارتين بمسئولياتهما تجاه رياضة ورياضيي الوطن ويؤكد أن الأندية شريك أساسي في إنجازات منتخبات الوطن.

- ما حدث من بعض لاعبي الاتحاد في مباراتهم أمام الفيصلي لا يجب أن يمر مرور الكرام من قبل إدارة النادي. فلابد من أن هناك أمرا يدبر ويحاك.

- مهاجم الرائد جواد أقدار منح فريقه نقطة واحدة بتعادله مع الشباب ولكنه أفقده نقطتين بإهداره ركلة جزاء أمام نجران.

- الفريق الشبابي شق طريقه نحو المنافسة بانتصاراته الأخيرة ولو كسب مباراتيه المؤجلتين المتبقيتين لتخطى الجميع وقفز للصدارة.

- الحظ السيء لازال يقف في وجه المدافع الشبابي ماجد العمري فبعد عودته من إصابة الرباط الصليبي لم يمكث طويلا حتى عادت له من جديد بشكل يهدد مستقبله الكروي. سلامات للنجم الخلوق.

- هل ما يحدث للاتحاد من تدهور في المستوى والنتائج وخروج من سلوكيات اللعب النظيف سببه رغبة اللاعبين في تغيير المدرب.؟!! الإدارة المطلعة على كل الأمور لديها الخبر اليقين. وتعرف من يقف خلف ذلك.

- تصدر النجم ناصر الشمراني لقائمة هدافي الدور إنصاف لإمكانات هذا المهاجم الخطير وتأكيد أنه في مقدمة مهاجمي المملكة ليس هذا الموسم ولكن منذ مواسم عدة ماضية. الشمراني يملك روحا عالية وإرادة فولاذية مما جعله يعود بعد الإصابة أفضل مما كان.

- مستوى النجم الاتحادي محمد نور ومنذ أن عاد لتمثيل الفريق بعد مصالحته مع المدرب لم يظهر حتى الآن بمستواه المعروف. فعسى المانع خيرا. اتحاديون مقربون يؤكدون أن عودة نور لمستواه مرهونة بمغادرة المدرب.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة