Monday  20/12/2010 Issue 13962

الأثنين 14 محرم 1432  العدد  13962

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بعد أن أصيب في ركبته اليسرى قبل موسمين
الرباط الصليبي لركبة (العمري) اليمنى مقطوع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها مساء أمس مدافع فريق الشباب ماجد العمري على يد البروفيسور سالم الزهراني بمستشفى الدكتور سليمان الحبيب وجود قطع بالرباط الصليبي في الركبة اليمنى ويحتاج إلى تدخل جراحي.

وسيخضع العمري إلى برنامج تأهيلي خلال الأسبوعين القادمين قبل إجراء العملية التي سيتحدد موعد ومكان إجرائها خلال اليومين القادمين.

الجدير بالذكر أن العمري تعرض للإصابة في لقاء القادسية الماضي وهي الإصابة الثانية له في الرباط الصليبي بعد أن تعرض لقطع في الرباط الصليبي للركبة اليسرى قبل موسمين.

إلى ذلك بدأ الفريق الشبابي يوم أمس تحضيراته للقاء فريق الاتفاق الذي سيقام يوم الخميس القادم بالدمام وأجرى اللاعبون حصة تدريبية خضع من خلالها الأساسيون إلى تدريبات استرجاعية، بينما أجرى بقية اللاعبين تمارين تكتيكية خفيفة.

وعلى صعيد اللاعبين بدأ يوم أمس المدافع نايف القاضي برنامجه اللياقي حيث قام باللف على المضمار بينما واصل فيصل السلطان برنامجه العلاجي في العيادة وسيقام مران اليوم في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً.

وعلى صعيد آخر أنهى الفريق الأولمبي لكرة القدم يوم أمس تحضيراته للقاء اليوم أمام فريق الهلال في إطار مباريات الجولة الحادية عشرة من دوري مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد تحت 21سنة حيث أجرى اللاعبون حصة تدريبية اشتملت على تمارين تكتيكية خفيفة، وبعد نهاية المران دخل (21) لاعباً في المعسكر استعداداً للقاء الذي سيقام على أستاد الأمير خالد بن سلطان.

وفي شأن آخر عقد عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة الثقافية والاجتماعية الدكتور فهد العليان يوم أمس اجتماعا بأعضاء الفريق الثقافي وقف من خلاله على آخر تحضيراته للقاء نظيره بنادي الاتحاد يوم غد الثلاثاء في إطار مسابقة كأس الأمير سلطان بن فهد.

على صعيد الألعاب المختلفة بالنادي يواجه الفريق الأول لكرة اليد ظهر اليوم نظيره مضر على صالة القطيف، وذلك ضمن مباريات الدوري الممتاز لكرة اليد.

من جهته تأهل فريق الناشئين لكرة اليد بنادي الشباب إلى نهائيات بطولة منطقة الرياض وذلك بعد فوزه على فريق السلمية بنتيجة 20-10،وتبقت له مباراة أمام فريق السد من محافظة الخرج. فيما سيواجه فريق درجة الشباب بالنادي في ذات اللعبة نظيره السلمية يوم غد الثلاثاء على صالة الأخير في إطار مباريات تصفيات منطقة الرياض.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة