Monday  20/12/2010 Issue 13962

الأثنين 14 محرم 1432  العدد  13962

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الجبالي: حاولت استغلال ثغرة ظهير الهلال الأيسر.. ولكن!
كالديرون: لعبنا أسوأ مباراة منذ حضوري لكننا حققنا الأهم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله المالكي:

أكد مدرب الهلال الأرجنتيني كالديرون أن فريقه لعب أسوأ مباراة منذ توليه الإشراف.. وقال: الشيء المهم أننا كسبنا النقاط قبل التوقف, واستطرد قائلا: ظروف الفريق من إيقافات وإصابات في الفترة الماضية أسهمت في عدم وقوفي على العناصر الأساسية كما أن الخصم دخل مدافعاً.

وأضاف: ضغط المباريات أيضاً كان له تأثيره خصوصا انني العب كل 4 أيام مباراة.

وعن أخطاء المدافعين قال: حاولت أن أصحح الأخطاء في الشوط الثاني وهو ما تم بدخول هوساوي والمساحات الكبيرة في خط الوسط لم تمنحنا السيطرة في الشوط الأول ولكن في الشوط الثاني عندما أشركت لاعبي وسط ذوي النزعة الهجومية تغير أداء الفريق وسنحت العديد من الفرص.

وعن مستوى اللاعب سلمان الفرج وصبره عليه طوال الـ 70 دقيقة قال يجب علي أن ادعم اللاعب خلال مشاركته مع الفريق وامنحه الفرصة وبعدها سأجعل اللاعب يراجع نفسه ولن يتجاوز الخط الذي سأضعه له.

وعن عدم إجراء مباريات ودية في الدوحة.. قال:» لدي 11 لاعبا والبقية مصابون والبعض كان مع المنتخب ومن الصعب أن العب حتى لا تكثر الإصابات. وتمنى كالديرون المشاركة في الدورة الدولية في الإمارات وقال ان هذه سوف تفيدنا كثيرا إذا شاركنا.

وعن الأداء المتواضع الذي ظهر به العتيبي قال المباراة كانت باردة ولم يختبر العتيبي على الرغم من أن هناك أخطاء حدثت منه.

من جانبه أبدى مدرب الفتح فتحي الجبال رضاه عن المستوى الذي ظهر به فريقه أمام الهلال وقال: حاولنا في الشوط الأول الخروج بنتيجة سلبية ونحافظ على مرمانا لكن الهلال في الشوط الثاني غير أداءه بفضل اللاعبين المهرة الذين يملكهم إضافة إلى ذلك ساعد الهلال ضعف تفكير لاعبي الفتح والخبرة تفوقت علينا , وأضاف: ضغط المباريات اثر علينا، وعن عدم مشاركة أبو عبيد قال أبو عبيد يعطي إضافة إلى الفريق لكن ظروفه الخاصة هي التي منعته من المشاركة.. وعن عدم استغلال ضعف الهلال في مركز الظهير الأيسر.. قال حاولنا لكن المساندة كانت ضعيفة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة