Tuesday  21/12/2010 Issue 13963

الثلاثاء 15 محرم 1432  العدد  13963

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

نائب أمير منطقة القصيم يدشن بودي ماسترز بريدة في أمسية احتفالية بهيجة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دشّن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز نائب أمير منطقة القصيم بودي ماسترز بريدة الذي يُعدُّ معلمًا حضاريًا ورياضيًا متميزًا، وسط حضور جماهيري كبير، ملبيًا دعوة الأستاذ عبد الله بن عبد العزيز البطحي المدير التنفيذي لشركة بودي ماسترز لرعاية حفل الافتتاح.

وتحدث الأستاذ عبد الله البطحي المدير التنفيذي للشركة معبرًا عن بالغ شكره وامتنانه لتشريف سموه هذا الحفل وقال: إن ما يقدم من دعم وتشجيع من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله ورعاه- لقطاع الشباب والرياضة استطاع تحقيق الكثير من القفزات والإنجازات الوطنية.

وأضاف: جاءت فكرة ومبادرة تأسيس شركة الأندية للرياضة المالكة لأندية ومراكز «بودي ماسترز» للرياضة واللياقة البدنية الصحية في عام (1992م) لتنطلق بمواصفات عصرية حديثة تواكب احتياجات تطور المجتمع ومتطلبات الحياة الحديثة وذلك من خلال مجموعة واسعة من نشاطات وخدمات الرياضة واللياقة البدنية وبرامج الاستجمام، ثم بعد وقت وجيز بدأت سلسلة «بودي ماسترز» بالتوسع والانتشار سريعًا لتشكل اليوم شبكة تضم (22) ناديًا منتشرة في مختلف مناطق المملكة بمجموع مساحات يصل إلى أكثر من (62.000) متر مربع، يصل فيها عدد الأعضاء بكل نادٍ إلى نحو (2500) عضو، لتتصدر اليوم قائمة أفضل وأكبر وأشهر الأسماء في عالم مراكز الرياضة واللياقة البدنية والصحية والاستجمام في السعودية، وهو ما أهلها مؤخرًا لتتوج ضمن قائمة أسرع 100 شركة نموًا في المملكة. وتحدث الأمير فيصل بن مشعل راعي الحفل مقدمًا شكره لشركة بودي ماسترز وجهود رجالاتها في إبراز هذا الصرح، ومبديًا تفاعله مع كل نشاط يخدم فئة الشباب في المنطقة.

وأضاف قائلاً: كل ما ينفع شباب هذا الوطن ورجال هذا الوطن ومجتمع هذا الوطن يجيء بدعم من حكومة خادم الحرمين الشريفين «حفظه الله»، مشيرًا إلى ضرورة الرياضة في حياة الإنسان ودعم الشباب لممارستها وملء أوقات فراغهم بما ينفعهم.

بعد ذلك قدم الأستاذ يحيى الفيفي نيابة عن إدارة شركة بودي ماسترز درعًا تذكاريًا لسمو الأمير تقديرًا لتشريفه ورعايته حفل الافتتاح.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة