Tuesday  21/12/2010 Issue 13963

الثلاثاء 15 محرم 1432  العدد  13963

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مربط عذبة يقيم مزاداً للخيل العربية الأصيلة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

تقيم شركة (مربط عذبة) مزاد مربط عذبة للخيل العربية الأصيلة لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن أحمد بن عبدالعزيز، وذلك يوم الخميس القادم 17محرم 1431هـ الموافق 23 ديسمبر 2010 الساعة الرابعة عصراً في مربط التنهات بالجنادرية بمدينة الرياض.

وسيتم خلال المزاد عرض لبعض خيول المربط من سلالات الخيل العربية الأصيلة يقدر عددها بحوالي العشرون رأساً من السلالات المتميزة محلياً وإقليمياً ودولياً. ومن هذه السلالات المهرة (شملا عذبة) وهي من أوائل إنتاج الفحل العالمي (ايدن سي) في الشرق الأوسط علماً بأن الفحل (ايدن سي) هو بطل الولايات المتحدة الأمريكية للفحول للعام 2010، كما سيعرض في المزاد عدد من الأفراس الملقحة من هذا الفحل العالمي ويحتفظ مربط عذبة بالمهرة غانية عذبة ابنة الفحل ايدن سي والتي استطاعت تحقيق بطولات وإنجازات دولية خلال مشاركاتها. أيضاً سيعرض في المزاد سلالات من خيل الخيل الجزيرة (السعودية).

كما ستقوم شركة مربط عذبة ولأول مرة على مستوى الشرق الأوسط بنقل حي على الهواء مباشرة للمزاد عبر موقع إلكتروني خصص للمزاد وهو (ATHBAHAUCTION.COM) وذلك ليتمكن الملاك والمربون والاسطبلات والمهتمين بمتابعة المزاد سواء من داخل المملكة أو خارجها واعطائهم التعليمات لمندوبيهم المتواجدين في المزاد.

يذكر أن بعض الخيول التي ستعرض في المزاد قد تم تسجيلها للمشاركة في مهرجان الخالدية القادم وان بعض الخيول التي بيعت في المزاد السابق حققت مراكز متقدمة في مهرجان الخالدية السابق ويأتي هذا المزاد استمراراً لدعم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن أحمد بن عبدالعزيز مالك مربط عذبة لتوسيع قاعدة الإنتاج في المملكة العربية السعودية وزيادة عدد المربين للخيل العربية الأصيلة والتشجيع على اقتناء الخيل العربية ورفع مستوى المنافسة فيما بين المربين، وذلك بإتاحة أفضل السلالات التي اشتهرت بعروقها النادرة وصفاء دمائها العربية أمام عشاق الخيل العربية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة