Tuesday  21/12/2010 Issue 13963

الثلاثاء 15 محرم 1432  العدد  13963

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تحولات وتصرفات (أسامة المولد) تحتاج لدراسة وتدخل عاجل..!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فرحان الجارالله

كشف التصرف غير الأخلاقي الأخير الذي بدر من مدافع فريق الاتحاد أسامة المولد تجاه أحد لاعبي الفيصلي عن ضرورة التوقف أمام ماحدث والبحث عن الأسباب الحقيقية وراء التحولات التي تحدث لهذا اللاعب..!

فقبل فترة عاد اللاعب من فترة التشافي من الإصابة التي لحقت به وتم استدعاؤه لصفوف المنتخب خلال دورة كأس الخليج التي أقيمت باليمن فظهر اللاعب أسامة بمظهر فني وأخلاقي ممتاز نال إعجاب وإشادة الكثيرين من متابعي البطولة وأعطى مؤشرات على ان هذا اللاعب قد ودع التصرفات الخارجة عن النص خاصة وأن المنتخب قد لعب مواجهات قوية وشرسة جدا بدا خلالها المولد بصورة طيبة لكن حين عاد لصفوف فريقه تهور خلال المباراة الأخيرة بشكل مفاجئ وخطير..!

وتجاوزات هذا اللاعب وتصرفاته السابقة التي عرضته للكثير من العقوبات والايقافات حدثت من خلال ناديه بينما في صفوف المنتخب يظهر بشكل مغاير تماماً .. فأين الخلل ..؟!

ويبدو أن من صميم عمل (لجنة الاخلاق واللعب النظيف) التي استحدثت أخيرا ضمن لجان الاتحاد السعودي لكرة القدم دراسة وتقصي الاسباب الحقيقية فيما حدث ويحدث من قبل هذا اللاعب وغيره من اللاعبين الآخرين خاصة حينما يصل الأمر إلى احتمالية أن يتضرر المنتخب الوطني من فقدان أحد عناصره المهمة نتيجة اشياء غامضة تحدث في الأندية..!

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة